حظر تجول
حظر تجول

حظر تجول بالمحافظات “اشاعة ” والحقيقة يوضحها المتحدث العسكرى

حظر تجول فى مصر : ذلك الخبر الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى ، يوضح حقيقته العقيد اركان حرب ، تامر الرفاعى المتحدث العسكرى الرسمى بجمهورية مصر العربية

وأكد سيادته ان هذا الخبر ليس له اى اساس من الصحة وان مايتداوله بعض النشطاء على السوشيال ميديا بخصوص لجوء القوات المسلحة المصرية لفرض حظر تجول بمصر كاجراء اجترازى فى مواجهة فيروس كورونا .الرئيس السيسى يصدر قرارا جمهوريا هاما جدا

 

واضاف سيادته ” على جميع وسائل الاعلام ان تتحرى الدقة فى نشر الاخبار فى تلك المرحلة الهامة التى تمر بها البلاد ويجب الرجوع الى الجهات الرسمية فى التأكد من كل ما يتم تردده من اشاعات خلال الايام المقبلة .

وعلى جميع المواطنين ان لا يلتفتوا من قريب او من بعيد الى مثل تلك الاشاعات الكاذبة ، التى من الممكن ان تخلق حالة من القلق فى البلاد .

والقوات المسلحة المصرية قادرة على الوقوف بجانب الشعب فى مواجهة خطر كورونا وقادرة على تخطى الازمة بكل عزيمة وايمان بالله .

ومصر ستتخطى تلك المرحلة بفضل الله والوعى لدى الجميع وقد صرح السيد الرئيس القائد ، عبد الفتاح السيسى ، رئيس جمهورية مصر العربية ان الدولة تقف بكل ماتملك فى التصدى لاى خطر من الممكن ان يصيب المواطنين .

حظر تجول ، حظر التجوال،  حظر التجول، المتحدث العسكرى، حظر التجول بالمحافظات، كورونا،

قد يهمك أيضا:

اخر اخبار كورونا في مصر اليوم .. أرتفاع عدد المصابين بالفيروس

إصابة 4 أشخاص فى مصر بفيروس كورونا اليوم الثلاثاء