جنازة اياد داود

جنازة اياد داود و سبب وفاته وأعماله

جنازة اياد داود و سبب وفاته وأعماله ، الفنان المصري المسرحي الشاب الذي توفي اليوم عن عمر تسعة وثلاثون عاما وهو مازال في بداية شبابه وكان خبر وفاته صادما لكل المقربين من ه ومتابعينه ومحبين أعماله الفنية التي قدمها برغم صغر سنة ورحيله في سن مبكر لكن ترك بصمة فنية تجعله خالدا بين الكبار من الفنانين رحمه الله فمن هو ؟ .

 

سبب وفاة اياد داود

 

الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي طرحوا هذا السؤال الآن للإجابة عليه كيف مات اياد داود وما سبب وفاته الأمر الذي ادخل البعض في حيرة من أمرهم لان وسائل العلام جميعها مرئية ومسموعة ومقروءة لم تذكر سبب الوفاة لحد الآن وأصبح الأمر غامضا أمام الجميع حتى يخرج تصريحا رسميا يوضح لمحبيه سبب وفاته .

 

اعمال اياد داود الفنية

 

قدم برنامج شبابيك بنجاح وتابعه الملايين من المواطنين المصرين والعرب ونجح البرنامج نجاحا كبيرة ونال شهرة واسعة وتحدث عنه النقاد بشكل جيد ، ومن أشهر أعماله الفنية ” شديد الخطورة ” مسلسل رائع وأجاد فيه الراحل الدور ودخل به الفن من أوسع أبوابه ، كما انه شارك في بعض الأعمال التلفزيونية الأخرى مثل ” الثمن ، الدعية ،فض اشتباك ” وأعمال جميلة أخري .

 

 

اياد داود ويكيبيديا

الاسم اياد داود

الجنسية : مصري

الديانة : مصري

المهنة : ممثل

العمر 39 عاما

المواليد : عام 1939

اهم الاعمال : مسلسل شديد الخطورة

 

جنازة اياد داود

أعلنت أسرة الفنان اياد داود ان جنازته ستكون غدا بعد صلاة الظهر إن شاء الله من مسجد مصطفي محمود ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

وكان مجموعة من محبي الراحل قد نشروا بعض التعازي والتغريدات التي تعبر عن حبهم له رحمه الله .

وفاة اياد داود،

سبب وفاة اياد داود،

برنامج شبابيك،

خالد داوود،

اعمال الفنان اياد داود،

شديد الخطورة،

قد يهمك أيضا

وفاة نور الشيباني الفنانه الليبية