محمد صلاح

تقارير: محمد صلاح أساسي أمام مان يونايتد في الدوري الإنجليزي 2021

يدخل لاعبنا المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في قائمة أختيارات كلوب المدير الفني للريدز الرسمية لمواجهة نادي مان يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز 2021.

وسلطت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، الضوء الأخضر علي نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، بشأن أداء الفرعون المصري الذي قدمه هذا الموسم، حيث سجل صلاح 20 هدفاً حتى الآن في جميع المواجهات، وهذا يُعتبر أنجاز تاريخي له منذ انضمام إلي ليفربول في سنة 2017.

ومن المقرر أن يواجه نادي ليفربول منافسه علي حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 فريق مان يونايتد يوم (2-5-2021)، وتبدأ المباراة عند الساعة 5:30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر.

وتنقل المباراة حصريًا من خلال قناة بي إن سبورت القطرية المشفرة، ويسعى ليفربول الذي يقع في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري في الدخول إلي المربع الذهبي.

علي سياق متصل، نفى مصدر مقرب من اللاعب محمد صلاح، حقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول انفصاله عن زوجته.

وأكدت صحيفة “النبأ” المصرية، أن أنباء انفصال محمد صلاح عن زوجته ماجي  صادق، مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وأن القائمين علي هذه الأنباء هم أشخاص من أعداء النجاح.

ولايزال المصري محمد صلاح، يقدم مستواه المعهود من تجاه ناديه، وسط أنباء عن رحيل عن قلعة الأنفيلد في الموسم المقبل، بعد الهزائم المتتالية التي لاحقت الفريق في عهد يورجن كلوب المدرب الألماني الذي حقق بالرفيق لقب دوري الأبطال والدوري الإنجليزي ولقب أفضل فريق في العالم 2019.