تفاصيل وفاه لينا لهاني
تفاصيل وفاه لينا لهاني

تفاصيل وفاه لينا لهاني اخت سارة الهاني في الكويت في حادث سير اليوم

تفاصيل وفاه لينا لهاني اخت سارة الهاني في الكويت في حادث سير اليوم والتعريف بين الهاني من هي وهي عارضه أزياء معروفه وتقوم بعمل أيضا بعد البوستات جميله التي تعجب القراء ولها متابعين مختلفين على مواقعها المختلفة وهي فيها المؤتمر العمر وكانت قد تعرضت لحد السير أول أمس الأربعاء ولا احد كان يعلم بهذه الحادث غير اليوم.

تفاصيل وفاه لينا لهاني

وفي صباح اليوم انتشرت الأخبار هنا وهناك تتحدث عن وفاة لينا لهاني اختصار الهاني ولينا الهاني هي لبنانيه الأصل لكنها تقيم في الكويت وهي لها نشاطات مختلفة ناشطة اللبنانية وأيضا مدونه وإعلاميه معروفه وأيضا عرض الأزياء وكانت سيارتها قد اصطدمت بسيارة أخرى وتعرضت لهذا الحدث بالأمس الأمر الذي أدى إلى وفاتها في الحال.

لينا لهاني

تفاصيل وفاة لينا لهاني أخت سارة الهاني اليوم حدث حاله من الفزع وحاله من الحزن الكبيرة على هذه المدونة الجميلة التي لها جماهير ولها متابعين من مختلف أنحاء الأقطار العربية وانها من الفتيات الجميلات جمال طبيعي وليس لها أي سبقه بالنسبة للتجميل ولكنها لها روح مرحه وجميله وهي أيضا ناشطة مقيمه في الكويت وهي أيضا يتابعها أكثر من حالي من 70,000 متابعه على صفحتها على الانستغرام واليوم توفيت إلى رحمه الله في احد السير مما أدى إلى حزن شديد عليها.

 

وكانت لينا الهاني التي تعمل في التدوين والإعلام قد بدأت في هذه الأعمال منذ فتره طويلة ونجحت نجاح كبير وهي ناشطة ولها تأثير كبير وشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لا تأثير كبير من خلال فيديوهاتها رحمه الله وكان الجميع يريد ان يتعرف على سبب وفاه لينا الهاني كانت تشارك  في حفله ليله أمس عند عودتها بالحفلة تصادمت  سيارتها بمركبه كبيره أدت إلى وفاتها في الحال واليوم جميع يريدون ان يشاركوا في جنازتها او يتعرفون على كيف يؤدون العزاء لأختها سارة الهاني.

سارة الهاني ويكيبيديا

و سارة الهاني هي اللبنانية لهم مشاركات مختلفة من مواليد 86 وتبلغ  من عمره 36 عاما وأيضا تعيش في الكويت وهي فنانه معروفه ومن مواليد الكويت أيضا إلى مدينه الأصل ولكنها من ولد الكويت وكانت قد بدأت الغناء في عمر صغير وبدأت تعرف على ساحة في من بداية عام 96 وبدأت تقدم أعمال لبنانيه وأعمال مختلفة أخرى.

 

 

سارة الهاني أخت لينا الهاني هي لبنانيه أيضا وهي تقيم فيها الكويت ومن مواليد الكويت كما ذكرنا وتبلغ من العمر 36 عاما لها أعمال مع شركه روتانا منذ عام 2007 أعمال غنائيه وقدمت البومات كثيرة وأغاني كثيرة مثل أنا الغلطانة وأخر قرار ولو خيروني فديت روحك يا ليل أنا بحبك وأعمال الاغنيىة أخرى كثيرة ناجحة للفنانة سارة الهاني.

 

لينا الهانم يتابعها الآلاف أيضا على صفحاتها من مختلف في المواقع الأخرى واليوم خبر وفاه لينا ألهاني كان صدمه كبيره لشقيقتها سارة الهاني والجميع يتقدمون الله لأختها بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل وفاه لينا لهاني

تفاصيل وفاه لينا لهاني
تفاصيل وفاه لينا لهاني

تفاصيل وفاه لينا لهاني

للدخول الي صفحة لينا الهاني علي انستقرام اضغط هنا

قد يهمك أيضا

وفاة خالتي عيشوشة التونسية عن عمر 116 عاما وملف كامل عن حياتها بالفيديو