تفاصيل وفاة انتصار الشراح
تفاصيل وفاة انتصار الشراح

تفاصيل وفاة انتصار الشراح الفنانة الكويتية في لندن اليوم

تفاصيل وفاة انتصار الشراح الفنانة الكويتية في لندن اليوم وجاء إعلان خبر وفاتها بعد معاناتها الطويلة مع المرض ونقلها من الكويت الي لندن صادما للجماهير العاشقة لاعمالها الفنية .

توفيت اليوم في لندن العاصمة البريطانية ، بعد صراعها الطويل مع المرض ، انتصار الشراح ماتت عن عمر يقارب 59 سنة .

تدهورت الحالة الصحية للراحلة الفنانة انتصار الشراح ، و ذلك خلال تلقيها العلاج في لندن ، و تم نقلها إلى إحدى المستشفيات في لندن بعدما انتكست حالتها الصحية في مدينة الكويت .
اشتهرت الفنانة انتصار بأدوارها الكوميدية ،حيث أنها اعتبرت من العمالقة في الفن الكوميدى فى الكويت ، و من الفنانات اللاتى أدخلن الفرح و السرور علي قلوب الكثير من الجماهير ، وذلك من خلال أدوارها فى المسرحيات و البرامج الكوميدية و المسلسلات .
أهم أعمال الفنانة إنتصار ، مسرحية “باي باي لندن ” و ” انتخبو أم علي ” و برنامج ” فضائيات ” و أوبريت ” بعد العسل ” و الكثير و الكثير من الأعمال الأخري التى فضلها الجماهير وآثرتها الساحة الفنية الكويتية والخليجية .
قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، بالنشر علي الحساب الرسمي الخاص بها علي موقع التدوينات القصيرة تويتر ، بنشر تغريدة ، تعلن فيها عن خبر وفاة الفنانة الكويتية إنتصار الشراح ، وذلك بعد فترة طويلة من معانات الفنانة مع المرض ومن تعرضها لإنتكاسات صحية بطريقة متتالية .
كما قامت مى العيدان بالكتابة عبر حسابها الخاص علي تويتر قائلة : ” انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة اللهتعالى الغالية انتصار الشراح الى رحمة الله بعد صراح مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون عزاءنا الى عائلتها ولكل محبينها رحلت بنت شارد بن جمعة من نفس الارض التى رحل منها شارد . باي باي لندن ..باي باي انتصار”.
حالة انتصار الشراح الصحية .

 

تفاصيل وفاة انتصار الشراح

 

قام زوج الفنانة انتصار الشراح بالكشف عن تطوراتحالتعا الصحية وكان ذلك عقب وصولها إلى لندن ، حتى تتمكن من تلقي العلاج هناك .

وقام زوج الفنانة انتصار بالتعليق قائلا .” الحمدلله الحالة الصحية لزوجتى “أم سالم ” طيبة بعدما باشر أطباء المستشفي إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ، و الحمدلله ” بشرونا أن أمورها تمام وما تحتاج الا دعاء أهل الكويت لتعود للديرة وهى بصحة وعافية بإذنه تعالى ، وكل الشكر لجمهورها الذين يدعون لها منذ وعكتها الصحية ”

الفنانة انتصار من مواليد سنة 1962 ، وكانت بدايتها مع العمل الفنى في سنة 1980.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون اليوم عن عمرها واسباب وفاتها ونحن ننشر لكم كافة تفاصيل وفاة انتصار الشراح .

قد يهمك أيضا

وفاة اسماعيل زاير رئيس تحرير الصباح الجيد العراقية