تفاصيل عن زواج منة عرفة

فى أول ظهزر لمنة عرفة وزوجها بعد. عقد قرانهما الأسبوع الماضى يتحدث الثنائى عن كيفية لقائهما الأول وبداية التعارف بينهما وكيف تحول بعد ذلك إلى إعجاب، إلى أن وصل لمرحلة الحب والإعتراف لها بحبه حتى إنتهى الأمر بينهما بعقد قرانهما .

أكدت منة عرفة أنها تعرفت على زوجها أثناء تصويرها لأحد الأفلام من نوعية أفلام الرعب بعنوان “3 ستات”، وتقول منة عرفة أنه كان من طاقم الإنتاج وعندما غاب أحد الممثلين من الفيلم بعدما حدثت له ظروف إضطرته لذلك قرر المؤلف أن ينضم محمد المهدى لتقديم الدور ولم يكن يريد التمثيل ولكنه أيضاً إضطر لذلك ووافق فى النهاية.

ومن الملفت أن منة عرفة كذلك لم تكن تريد المشاركة فى تمثيل هذا الفيلم من البداية بسبب ظروف العمل والمشاكل التى تحدث أثناء التصوير وتقول أيضاً أنها كانت تتضايق عندما تبدأ فى تمثيل مشاهدها ولم تكن على طبيعتها، ثم جاء بعد ذلك محمد المهدى ليهون عليها ما تمر به كن ضغوطات العمل وذلك لأنهم ظلوا يصوروا هذا الفيلم لمدة عامين ونصف بسبب توقف التصوير أكثر من مرة .

بدأت منة عرفة بعد ذلك تحكى تفاصيل المقابلة الأولى بينها وبين محمود المهدى والتى كانت فى لحظة التعاقد على الفيلم فى شركة الإنتاج ثم حكت أنها فى ذلك الوقت لم تكن تطيق نفسها وهو لم يكن يطيقها وأحس فى نفسه أنها مغرورة ومتكبرة، ثم تقابلنا كثيراً اثناء التصوير ولم يكن بيننا إعحاب حتى أخر يومين هما ما أشتعلت فيهما الشرارة الأولى للإعجاب .

وبعد ذلك بفترة اعترف محمود المهدى بإعجابه بمنة عرفة بعد سؤال صديقتها له وقابلت ذلك بشكل جيد وهنا بدأ بينهما الحب الحقيقى الذى تعدى الإعجاب كما يقول زوجها محمود مهدى أنه قد دعاها إلى عشاء رومانسى وكان أول لقاء رومانسى بينهما وقد وضحت منة عرفة أنها إنجذبت إليه أيضاً بعدما كانت لا تريد رؤيته مرة أخرى وتقول لا أعرف السبب وراء هذا ولكنه ما حدث حتى إنتهى الأمر بينهما بالزواج وقد قالت لم أكتب قائمة فى عقد قرانى بس كتبت مرخر علشان لو حب يخلع بعدين أعوره .