تفاصيل شهادة الادخار الجديدة

تفاصيل شهادة الادخار الجديدة بعائد 27% من بنك مصروالاهلي…اعلي عائد

اعلن كلا من البنك الاهلي المضري وبنك مصر منذ قليل عن طرح شهادات ادخار جديده بفائدة 27% مرة واحدة وهي تعتبر الأحدث من نوعها وذات رقم قياسي لم يحقق في البنوك المصرية من قبل.

كما طرح كلا من بنك مصر والبنك الاهلي المصري شهادة اخري جديده بفائدة قدرها 23% .

اما عن تفاصيل الشهادة الجديدة فعلي سبيل المثال إذا تم وضع مليون جنيه في الشهادة فان الفائدة المكتسبة منها سوف تكون  270 ألف جنيه وذلك في حالة شراء الشهادة الجديدة ذات الفائدة 27%.

اما في حالة شراء الشهادة الجديدة ذات الفائدة 23% من البنك الاهلي المصري وبنك مصر فان نسبة الفائدة عن وضع مبلغ مليون جنيه هي
230 ألف جنيه وذلك على مدة الشهادة في عام من شرائها.

تفاصيل شهادة 27% من بنك مصر والبنك الاهلي

مده شهادة 27% هي سنة.

موعد صرف عائد شهادة 27% يكون عند نهاية المدة.

فائدة وضع مبلغ مليون جنيه علي شهادة 27% هو مبلغ 270 ألف جنيه مصري.

تفاصيل شهادة 23% من بنك مصر والبنك الاهلي

مدة  شهادة 23% من البنك الاهلي وبنك مصر هي عام.

موعد صرف عائد شهاده 23% من البنك الاهلي او بنك مصر هو عائد شهري

فوائد إضافة مبلغ مليون جنيه علي شهادة 23% هو مبلغ 235 ألف جنيه سنويا اما الفائدة من العائد الشهري هو مبلغ 19 ألف و583 جنيها.

طريقة شراء شهادة الادخار ال 27% من بنك مصر

شهادة “طلعت حرب” وهي الشهادة الجديدة التي اصدرها بنك مصر بعائد 27% والتي تتميز بكونها ذات عائد ثابت علي مدار مدة الاحتفاظ بالشهادة وهي عام منذ شراؤها .

ويتم صرف عائد شهادة 27% بعد انتهاء مدتها اي بعد عام من شراؤها كما أتاح بنك مصر إمكانية صرف عائد شهرى علي شهاده ادخار جديدة ذات فائدة 23%.

علي ان تبدأ فئات شهادة 23% من 1000 جنيه ومضاعفاتها وقرر البنك ان يتم اصدراها للقصر والأفراد الطبيعيين من المصريين أو الأجانب.

يحتسب بنك مصر مدة الشهادة اعتبارًا من يوم العمل التالي لشرائها. وقرر بنك مصر إتاحة شراء الشهادات الجديدة ابتداءا من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 عبر الإنترنت والموبايل البنكي BM Online.

علي ان يتم تفعيل الشهادة مع بداية عمل البنوك يوم الاثنين الموافق 8 يناير 2024.

وأتاح البنك أيضا شراء الشهادات الجديدة من جميع فروع بنك مصر والتي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ابتداءا من يوم الاثنين 8 يناير 2024.

كما أتاح بنك مصر إمكانية الاقتراض بضمان شهادة الادخار الجديدة التي اصدرها وأتاح أيضا ميزه  إصدار بطاقة ائتمانية بضمان شهادة الادخار الجديدة ذات عائد 27% او عائد 23% .

وأتاح بنك مصر إمكانية استرداد شهادة الادخار الجديدة التي اصدرها بعد مرور 6 اشهر بداية من تالي يوم عمل  لتاريخ شراء الشهادة بناء علي الأحكام المنظمة و قواعد الاسترداد والشروط .

اترك تعليقاً