كيفية تسجيل العماله غير المنتظمه

تسجيل موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg وخطواط التسجيل 2020

تعرف على خطواط الـ تسجيل موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg وخطواط التسجيل 2020، عبر موقع وزارة القوى العاملة الذى قرر برئاسة الدكتور محمد سعفان، صرف 500 جنيه لكل فرد مصري غير عامل أو غير موظف بالحكومة، تدعيماً لهم.

رابط الـ تسجيل موقع وزارة القوى العاملة

 

ننشر لكم القراء الأعزاء رابط موقع تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www.manpower.gov.eg، حيث ننشر الرابط الصحيح والمباشر لمكان التسجيلـ لتلقى الدعم للعماله 2020، حيث أن هناك فرص عديدة الأن يمكن التسجيل وتلقى الدعم.

تسجيل وزارة القوى العاملة 2020

700 × 450تسجيل موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg
الأن عليكم الإسراع فى موقع تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www.manpower.gov.eg، وتسجيل الدخول فى الموقع وتلقى كل الدعم من قبل اجهات المسؤولة بالموقع وهى جهات حكومية، عبر موقع وزراة القوى العاملة 2020.

موقع القوى العاملة www.manpower.gov.eg للتسجيل

والان ننشر لكم رابط الموقع من خلال قراءة تلك الخطواط الهامة قبل الدخول ومعرفة كل جديد حول الموقع عند التسجيل وتلقى الدعم.

تصريحات رئيس القوى العاملةصرف 500 جنيه

تسجيل العمالة غير المنتظمة
تسجيل العمالة غير المنتظمة

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قد قال فى تصريحاته لبرنامج “مساء أم بى سى”، قائللاً:” الـ 500 جنيه احنا بنتكلم على الجزء الأول العمالة المسجلة بالفعل في إدارات العمالة غير المنتظمة في المحافظات وعددهم 120 ألف عامل، ومن بدأ تسجيلهم سيتم وضع آليات خلال أجهزة الدولة المختلفة وسنرعاهم خلال الفترة القادمة، وفي نقابات عمالية بتدفع تبرعات علشان نساعد العمالةخلال اليومين اللي فاتوا وصلنا إلى 25 ألف استمارة قدرنا نسجلهم ومستمر الموقع في تسجيلهم وبالتأكيد دا هيوضحلنا حجم المساعدات التي سيتم تقديمها لهم”.

كيفية التسجيل فى موقع القوى العاملة 2020

تسجيل موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg
تسجيل موقع وزارة القوى العاملة

يشار إلى أن كيفية التسجيل فى موقع القوى العاملة 2020، يمكن معرفتها من خلال الخطواط الموجودة فى الموقع الإلكتروني المراد التسجيل فيه، ويمكنك التسجيل من هنا.