تسجيل الدخول نيوتن التعليمية
تسجيل الدخول نيوتن التعليمية

تسجيل الدخول نيوتن التعليمية بالعراق

تسجيل الدخول نيوتن التعليمية تلجئ إلى عملية التعليم الالكتروني عن بعد وتدشين بوابة نيوتن للتعليم من اجل أن يتمكن الطلبة من إتمام تعليمهم واستمرار العملية التعليمية بالعراق وسيكون هذا بديلا لعملية التعليم بالمدارس.

تسجيل الدخول في منصة نيوتن التعليمية

نضع لكم أعزائنا ومتابعينا وقرائنا الأعزاء في هذه المقالة رابط بوابة نيوتن التعليمية بالعراق للتعلم عن بعد وسوف نقوم بتوضيح كيفية التسجيل للدخول في بوابة نيوتن التعليمية من اجل أن يتمكن الطلاب من إتمام العملية التعليمية لهم ومتابعة دروسهم وقد أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أنها قامت بالاعتماد على منصة نيوتن للتعليم عن بعد بسبب الاستمرار لفيروس كورونا المستجد وياتى هذا حرصا من وزارة التربية والتعليم على أمان الطلاب وعدم تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا وان يتم إكمال العملية التعليمية.

رابط الانضمام لمنصة نيوتن الإلكترونية 2020

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أنها مستعدة تماما لان تستقبل الطلبة والطلاب في جميع مراحل التعليم من خلال بوابة نيوتن التعليمية وتعتبر هذه البوابة التعليمية مرجع للطلبة في كافة مراحل التعليم وستقوم نخبة مميزة من المدرسين بمتابعة عملية تقديم شرح المنهج.

كما أطلقت التربية والتعليم العراقية مؤخراً عدد من القنوات التعليمية التابعة للوزارة ليتمكن الطلبة من مشاهدة شرح دروسهم عبر هذه القنوات، بجانب منصة نيوتن الإلكترونية التي أيضاً ستقدم للطلبة شروحاتها للمنهاج التعليمي بشكل كامل.

وزارة التربية والتعليم العراقية في الفترة الأخيرة قامت بإطلاق عدة قنوات تعليمية تابعة لوزارة التربية والتعليم العراقية من اجل أن يتمكن الطلاب من متابعة حصصهم التعليمية من خلال هذه القنوات إلى جانب بوابة نيوتن التعليمية الالكترونية التي تعد بمثابة بوابة للعليم الافتراضي وسوف تقوم بتقديم شرحها للمنهج التعليمي بشكل شامل.

قد يهمك أيضا

السعودية : التسجيل في منصة التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات 1441