تاليسكا انستقرام
تاليسكا انستقرام

تاليسكا انستقرام لاعب نادي النصر السعودي الجديد .. رابط الحساب الرسمي

تاليسكا انستقرام ، تعاقد نادي النصر السعودي مع اللاعب البرازيلي المميز والموهوب “تاليسكا” الذي يلعب في مركز خط الوسط الهجومي لصالح نادي النصر حاليا وأعلن عن هذه الصفقة المؤثرة جدا مع الفريق والتي سوف تحدث الفارق معه بكل تأكيد.

ويشار إلى أن اسم هذا اللاعب قد تم تداوله بشكل كبير جدا من قبل جميع جماهير نادي النصر السعودي الذين يريدون التعرف على كافة المعلومات حول هذا اللاعب.

ويشار إلى انه لاعب برازيلي لعب في العديد من الأندية منها الهلال السعودي أيضا، ويبحث الكثيرون عن الحساب الرسمي لهذا اللاعب على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام”.

وذلك من اجل متابعة هذا اللاعب المخضرم ولرؤية كل ما يقوم بنشره على حسابه، حيث يعتبر  الانستقرام من أهم وابرز مواقع السوشيال ميديا التي يتم فيها نشر صور بشكل مستمر جدا من قبل جميع الشخصيات العامة سواء في الوسط الفني أو الرياضي أو السياسي.

تاليسكا انستقرام

والجدير بالذكر أن هذا اللاعب يمتلك حساب رسمي على هذه المنصة الشهيرة ويعمل من خلاله أيضا على نشر تحدث حالاته من صور وفيديوهات وكل شيء، وهذا اللاعب يعد من العوامل المؤثرة التي دائما ما تحدث الفارق مع أي فريق يلعب لديه.

ولذلك صارع النصر على التعاقد مع هذا اللاعب في اقرب وقت من اجل الاستفادة من خدماتها بأكبر شكل ممكن.

وسوف تكون هذه هي صفقة العمر المفيدة بكل تأكيد لصالح نادي النصر، وباستطاعتكم الانتقال إلى الحساب الرسمي لهذا اللاعب على “انستجرام” من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.