بسبب الشكاوي .. اتحاد الكرة يقرر الإطاحة بجمال الغندور من منصبه

قرر اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، التحقيق فى الشكاوي التى جاءت كلها ضد الحكم جمال الغندو، رئيس لجنة الحكام الرئيسية، حيث وصلت عدد الشكاوي ضده إلى 60 شكوى.

حيث تلقى اتحاد الكرة المصرية، عدد 60 شكوى مقدمه من عدة حكام مصريين ودوليين ضد الحكم جمال الغندور، خلال الفترة الماضية، ويأتى سبب هذه الشكاوى هو عدم إعطاء فرصة لباقى الحكام بالتحيكم بالمباريات، والتركيز على بعض منهم فقط، دون وجود فرصة للأخرين.

وكان قرار اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى هو الإطاحة بجمال الغندور من منصبه وتعين آخر بدلاً منه، نظراً لعدد الشكاوي ضده، وأيضاً غيابه عن مباراة السوبر المصري بالإمارات بعدما أكد لاتحاد الكرة، أن سوف يكون موجود ويتولى مهمة المراقبة، ولم يحدث.

وكان قد قرر اتحاد الكرة المصري، وتحديداً لجنة الإنضباط والأخلاق، من خلال إجتماعها الأخير، على غرامات مالية، ومنع بعض اللاعبين من المشاركة مع الفريق خلال المباريات القادمة، ضد لاعبي الأهلى والزمالك، بسبب ما حدث بينهما فى مباراة السوبر المصري بالإمارات والتى أنتهت بفوز الزمالك فى ركلات الترجيح، من إشتباكات عنيفة، وظهور غير أخلاقي، وفيما يلي سوف نتعرف على اللاعبين الذين تم إيقافهم ومنعهم وهم.
إيقاف كل من : محمود عبد المنعم كهرب، لاعب الأهلي، و إمام عاشور، لاعب الزمالك .. وأحمد زاهر، إداري الزمالك حتى نهاية الموسم مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم. إيقاف محمود عبد الرازق وشهراته ” شيكابالا”، لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه. إيقاف عبد الله جمعة، لاعب نادى الزمالك.. 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، إيقاف ياسر إبراهيم، وجونيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهم. مع تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، وأيضاً، منع السيد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.