انفجار فى دبى

فى تصريح تليفزيونى قال القائد العالم لشرطة دبى عبد الله خليفة المرى أن الإنفجار حدث فى باخرة فى ميناء جبل على فى دبى، وقال أن الباخرة التى حدث فيها الإنفجار كانت على رصيف 14 فى الميناء، وكانت تحمل 140 حاوية وهذه حمولتها وأن بعضاً من هذه الحاويات كانت تحمل مواد قابلة للإشتعال ولكنها ليست موادمشعة او متفجرة وهذا ما أكده الخبراء الأمنيون .

غير أن المكتب الإعلامى لحكومة دبى نقل عن اللواء راشد ثانى المطروشى القائد العام للدفاع المدنى أن حادث حريق جبل على تمت السيطرة عليه وهو الآن تحت التبريد، زقال مسؤول فى الحكومة فى دبى أن الحكومة ستجرى تحقيقاً لمعرفة سبب إنفجار هذه الحاوية على الرغم من أنها كانت على متن السفينة من جزر القمر حتى جبل على فى دبى ومعرفة السبب وراء هذا الحريق فيها .

وقد أضاف المكتب الإعلامى لحكومة دبى أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن وقوع أى إصابات أو حالات وفاة ناجمة عن هذا الإنفجار الذى حدث في ميناء جبل على فى دبى وقد نشر مقطع فيديو يظهر فيه فرق الدفاع وهى تحاول إخماد الحريق مطمئناً الناس أنه تحت السيطرة وسيتم الإنتهاء من إخماده فى وقت قليل .

حيث كان هذا أول تعليق من قبل الحكومة بدبى عن هذا الحريق الذى حدث على متن السفينة الراسية فى ميناء قبالة منطقة جبل على فى دبى وقد قالت وكالة اسوشيتد برس أن الإنفجار الذى حدث فى الميناء أدى إلى إهتزاز العديد من المنازل داخل المدينة .