اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر
الرئيس الراحل أنور السادات المصدر: وزارة الدفاع المصرية

اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر.. كلمه لجيش مصر الحر البطل

اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر، كلمه لجيش مصر الحر البطل في ذكرى انتصارات أكتوبر في هذا اليوم العظيم يوم الانتصار الكبير يوم انتصار القوات المسلحة المصرية الباسلة على الصهيونية.

يوم الانتصار الأكبر

يوم عظيم يوم أكتوبر يوم انتصارنا على جيش الاحتلال يوم فارق في حياه كل مصري وكل عربي فقد ضحى أبطال الجيش المصري بكل ما يملكون بدماهم وقوتهم وعزيمتهم وأموالهم وأولادهم.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

حرب مصيرية خاضتها مصر

وكانت حرب مصيريه حرب كانت فيها كلمه السر هي الله اكبر الله اكبر فوق كيد المعتدي الله اكبر فوق كل غاصب، الله اكبر فوق كل ظالم الله اكبر فوق كل من يريد أن يحتل أراضينا أو يحاول بشكل أو بأخر أن يمس هذا التراب هذا الوطن الحر الشريف الطاهر مصر الحرة مصر كريمه

اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

بأبطالها وأولادها اشرف

سيظل هذا اليوم دائما في ذاكره تاريخ في قلوبنا وفي أعماقنا يوم عظيم يوم الرفرف فيه العلم المصري على ارض مصر المحتلة، وعادت كل وعدد كل أراضينا وعدد سيناء إلى أحضان الوطن بالتضحية والبطولات بالخطط والتجهيز بالتخطيط وتنفيذ المهام.

بالوقوف وقفه رجل واحد بحب هذا الوطن بالتضحيات بالأمل بالعطاء بالشرف بالكرامة

 اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر
الرئيس الراحل أنور السادات
المصدر: وزارة الدفاع المصرية

اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

انتصار المصرين على الظلم والاحتلال

نتذكر في هذا اليوم حال مصر قبل أن يتم تحرير أراضيها وحاله جبهة الداخلية والظروف المعيشية والحياتية، التي كان يعيشها المواطن المصري وحاله بعد الانتصار وكل ما كان يتردد أن مصر لن تستطيع ولن تقدر أن تعبر خط بارليف  الحصين.

اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

تحطيم الجيش الذي لا يهزم

ولكن بالهمة بالعزيمة بالفكر بالخطط بالتوكل والثقة على الله والثقة في الله الكبيرة نجحنا وحطمنا هذا الخط، وحطمنا الأسطورة المزيفة وكانت كلمه الله اكبر تدوي في السماوات والأرض وتهزم الجيوش المحتلين وتزلزلت الأرض من تحت أقدام الصهاينة.

اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر

ونحن اليوم في اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر بعد مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة، نفرح ونتذكر ودائما في القلب أكتوبر وجيش مصر البطل الحصين والحصن الكبير على حدود مصر ساهرين دائما.

تحيه لأبطال مصر وتحيه جيش مصر وتحيه شرطه مصر وتحيه لكل أبناء مصر وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

 

Ver esta publicación en Instagram

 

Una publicación compartida por ON (@ontv)

 

Ver esta publicación en Instagram

 

Una publicación compartida por ON (@ontv)

 

Ver esta publicación en Instagram

 

Una publicación compartida por ON (@ontv)

اترك تعليقاً