الغاء الحظر في السعودية
الغاء الحظر في السعودية

الغاء الحظر في السعودية وفرحة للجماهير العربية

الغاء الحظر في السعودية وفرحة للجماهير العربية ، لقد كان قرار الغاء الحظر بالمملكة العربية السعودية الاثر الطيب في نفوس ليس السعوديين فقط ولكن كل الجماهير العربية لما تمثلة السعودية من اهمية كبري لدي المواطن العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص .

وياتي هذا القرار كبشرة خير  يترقبها الجميع حتي تصل العدوي الي جميع الاقطار العربية  وتدب روح الحياة من جديد في عروق البلاد ويرحل شبح كورونا المخيف الي الابد.

الغاء الحظر في السعودية
الغاء الحظر في السعودية

 

الغاء الحظر بالسعودية قرار جريء من الملك سلمان

من ناحيته صاحب القرار الجري الملك سلمان بن عبد العزيز كان حازما وشديدا قويا في القرار الذي يتبعة قرارات اهم من الغاء الحظر .

وهو شدة حرص المملكة علي صحة ابناءها بشكل كبير كما انها وضعت في الاعتبار كافة الاحتياطات اللازمة للتحدي لمواجهة الفيروس اللعين .

 

قرارات هامة تم اتخاذها لعودة الحياة الطبيعية فى المملكة وتخفيف إجراءات قيود كورونا.

القرارات الجديدة اعلنتها وكالة واس السعودية

وكانت وكالة “واس”الاعلامية السعودية قد نشرت تلك، القرارات التى اتخذتها وزارة الداخلية السعودية، إنه  ابتداءً من يوم الأحد 21 يونيو 2020م تتم العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع مناطق المملكة ومدنها إلى ما قبل فترة إجراءات منع التجول – فيما عدا مدينة مكة المكرمة – مع الالتزام التام بالتعليمات الصحية الوقائية والتباعد الاجتماعي، والحرص على المحافظة على حماية الفئات الأعلى خطرا من الإصابة بخاصة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة وأمراض تنفسية.

الامل في عوةدة الحياة الي طبيعتها

ويأمل الجميع في عوةدة الحياة من جديد لتعود البهجة الي القلوب  وعودة فتج المساجد لينتاب الجميع الاحساس بلذة الخياة وعدوة المدارس حتي يعم التنوير .

وعودة المقاهي والمطاعم والمصانع حتي يجد الشباب فرص عمل تعينه علي الحياة فمع كورونا لا يوجد حياة من الاساس فقضي علي كل شيء الوباء اللعين .