منة عبد العزيز
منة عبد العزيز

التحقيق فى واقعة اغتصاب منة عبدالعزيز  وفحص الفيديو الخاص بها

منة عبد العزيز تقوم الجهات المعنية بفحص فيديو متداول لفتاة قالت فيه انها تعرضت للاغتصاب من شاب وتم تصوريها بالاكراه  وقد انتشر هذا الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعىوبعد فحص الفيديو سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة فى هذا الصدد

البداية كانت مع ظهور منة عبدالعزيز على حسابها تيك توك وانستجرام  بصور ومقاطع فيديو غير اخلاقية  وكان معها  فى هذه الفيديوهات شاب صديق لها اسمه محمد، ويدعى الشاب والفتاة أنهما متزوجان حسب ما كتباه على حسابيهما بموقع “إنستجرام”، وحسب رواية “منة” فى مقطع فيديو جديد ظهرت فيه بوجه ملئ بالكدمات، فقد تم استدراجها من قبل شاب اسمه مازن إبراهيم، ومجموعة فتيات من صديقاتها، للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه.

وقالت منة عبد العزيز، “فى فيديوهات اتنشرت ليه بالإكراه وضرب اغتصاب.. واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبنى ومصورنى بالإكراه وضاربنى وعورنى فى كل جسمى، واللى منزلين الفيديوهات دى بنات صحابى متفقين معاه.. اسمها أسماء، ورحمة، وفاطمة.. كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبونى ويضربونى وهيصورونى.. أنا عايزه حقى.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط”.