نبيل مصيلحي

الإعلامي الشاعر “السيد حسن” أميناً لصندوق اتحاد كتاب مصر بالتزكية

كتب .. نبيل مصيلحي

أفادنا الشاعر محمد عبد القوي حسن عن اجتماع مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر الذي انعقد لانتخاب أمينا لصندوق الاتحاد خلفاً للأديب الطيب إيهاب الورداني الذي رحل إلى جوار ربه ، رحمة الله عليه .

وقد فاز بأمانة الصندوق الإعلامي الشاعر السيد حسن بالتزكية ، ويعرف السيد حسن في الأوساط الأدبية والثقافية بإنسانيته الرائدة وخلقه الحميد وإبداعه الشعري المتميز ، فنعم خلف لخير سلف .. والسيد حسن لديه القدرة الفائقة على تحمل المسئولية ، وله من العلاقات الإنسانية الكثير في مصر والعالم العربي .

كان الاجتماع السبت الثاني عشر من ديسمبر 2020 بمقر الاتحاد بالزمالك ،وفي حضور مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الأديب الدكتور علاء عبد الهادي .

ويقول الشاعر محمد عبد القوي حسن : أن الصديق الراحل إيهاب الورداني رحمه الله كان طيب القلب وكان نعم الصديق المخلص لصديقه .. وعلي مستوي الإبداع .. لم ياخذ نصيبه من النقد ولم يتم تسليط الضوء علي أعماله الإبداعية الجميلة .. وأضاف عبد القوي : أدعو وزارة الثقافة بسرعة طبع الأعمال الكاملة للصديق الراحل إيهاب الورداني رحمة الله عليه .

وعن الشاعر.. السيد حسن .. قال عبد القوي : أما الصديق الإعلامي الكبير والشاعر المتمكن السيد حسن فيتولي مهمة أمانة الصندوق خلفاً للراحل إيهاب الورداني . ويمتلك السيد حسن القدرة علي تحمل المسؤلية في تلك الظروف الهامة جداً من عمر الاتحاد ونحن جميعا نقف بجانبه ونسانده في تلك المهمة أعانه الله.

اقرأ أيضًا: في كاتب الرواية وناقدها | بقلم | نبيل مصيلحي