اضافة موقعك لاخبار جوجل Google News
اضافة موقعك لاخبار جوجل Google News

اضافة موقعك لاخبار جوجل Google News طريقة التقديم بالتفاصيل

ستعرف اليوم من خلال هذا الموضوع كيفية اضافة موقعك لاخبار جوجل Google News ، حيث ننشر لكم القراء الأعزاء تقريراً مفصلاً عن طريقة التقديم كما ننشر المتطلبات وطريقتك للقبول لأن هذه الخدمة تعتمد على فهم كل شئ ولا تتسرع فى التقديم الا بعد أن يكون موقعك قد أشتمل من أقسام ومقالات وأخبار على مدار اليوم وحتى الصباح، حيث تعتمد هذه الخدمة على تقديم أكبر عدد ممكن من الأخبار فى موقعك الإلكترونى.

مميزات الخدمة

  • سرعة أرشفة الأخبار
  • ظهور روابط موقعك بكل سهولة على جوجل
  • جلب الزوار والأربعاح إلى موقعك الإلكترونى
  • سرعة ظهور الموضوعات على جوجل وظهورها بشكل جيد عندما يكوم المحتوى جيد.
  • تصدر موضوعات أخبار جوجل
  • ظهور أخبارك فى أهم الأخبار لدى جوجل نيوز
  • آخرى

معلومات هامة جداً قبل التقديم

اضافة موقعك لاخبار جوجل Google News
اضافة موقعك لاخبار جوجل Google News

ولكن قبل التقديم على الخدمة عليك بعمل حساب لموقعك على أهم شبكات التواصل الإجتماعى، لأن الخدمة تسعى إلى معرفة ناشر المحتوى ومن هو، ومع عمل صفحة من نحن وسياسة الخصوصية، وأتصل بنا، لان هذه الصفحات مهمة جداااً قبل التقديم على الخدمة.

كما يجب عليك يومياً نشر ما لا يقل عن 15 خبر أول موضوع فى كل قسم من أقسام موقعك، لكى يتم الموافقة على موقعك، مع العلم أن كلما كثرة الأخبار كلما ظهرت سريعاًَ على جوجل.

يجب عليك ذكر المصدر الأصلى للخبر، ونشر الموضوعات وعدم المبالغة، مع العمل على الشفافية والمصداقية فى نشر الموضوعات أو الأخبار.

سهولة قراءة المحتوى الخاص بك،كما يمكنك معرفة المزيد عن خدمة الأخبار وإتباع الإرشادات الخاصة بها من هنا، وللتقديم على الخدمة يرجى الضغط هنا.

اضافة موقعك لاخبار جوجل Google News
اضافة موقعك لاخبار جوجل Google News

موعد التقديم بعد رفض موقعك مرة آخرى

كما يجيب عليك معرفة أن عند رفض موقع سوف يظهر لك  ” أكتملت المراجعة الموقع مرفوط “، وفى هذه الوقت لا يتم التقديم مرة آخر إللى بعد مرور ما لا يقل عن 60 يوماً، وبعدها يتم التقديم مرة آخرى على آمل القبول.

للذهاب إلى خدمة جوجل نيوز أضغط هنا

أسئلة طرحها الآخرون

التقديم على خدمة أخبار جوجل نيوز، اضافة موقعى الى جوجل نيوز، اضافة موقعك على جوجل نيوز، اضافة موقعك الى نيوز جوجل، كيف يمكنك اضافة موقعك الى اخبار جوجل بشكل صيحي، معلومات عن خدمة اخبار جوجل، اضافة موقع لاخبار جوجل، كيف اجعل موقعى يقبل فى اخبار جوجل، رابط خدمة اخبار جوجل.