ابراهيم بن سالوقية
ابراهيم بن سالوقية

ابراهيم بن سالوقية مؤرخ تنبأ بما يحدث الأن فمن هو ؟

ابراهيم بن سالوقية مؤرخ تنبأ بما يحدث الأن فمن هو ؟!! هو عالم ومؤرخ عراقى ، ولد بالعراق وترعرع بين بساتينها وروابيها وشرب من ماء دجلة والفرات .

وتعلم العلم ببلد العلم والمجد والتاريخ وبلد العلماء الكبار ، وبعد مانبغ نبوغا كبيرا فى كتابة التاريخ واصبح لديه اسلوبه المميز عن غير فى الكتابة بطريقة سلسلة ومحببة للنفس ، بدأ يجوب العالم العربى حتى ينشر العلم والوعى بتلك البلدان .

ابراهيم بن سالوقية
ابراهيم بن سالوقية

كان نابغة فى كتابة التاريخ

كما انه كاتب موهوب ولدية العديد من النبوءات التى كان يتوقع حدوثها وهو بذلك يعد من الكتاب العارفين ببواطن الامور .

فعندما كتب اخبار الزمان ، كل يعلم ويتنبا بما يحدث لنا فى تلك الايام .

ولقب بن سلوقية بعدة القاب اهمها ” هيرودوتس العرب ”

 ابراهيم بن سالوقية
ابراهيم بن سالوقية

كتاب بن سلوقية شغل العالم أجمع

وكان كتابه الذى شغل العالم كله بعد انتشار فيروس كورونا فى البلاد واتضح للبعض ان الكاتب قد تنبأ بحدوث ذلك فى كتابه الشهير وبالتحديد بالصفحة رقم 365 من الكتاب .

فراحوا يبحثون عن كتابه هنا وهناكط حتى وجدوه ، وكان الكتاب قد تكون من ثلاثة الاف صفحة وبعد اختفاء الكتاب ظهر للجميع من جديد .

ابراهيم بن سالوقية
ابراهيم بن سالوقية

ويبقى العلم والعلماء

هم سلاح التنوير فى الكون ، وهم اصحاب الوعى المستنير ، ويخصهم الله بنوره وفضله فيفتح لهم دروب الامل فى اكتشاف الكون من كل الجوانب والاتجاهات ” عن العلماء أتحدث ”

من هو  ابراهيم بن سلوقية ويكيبيديا ، مؤلف كتاب اخبار الزمان، حيث أنه من المؤرخين العرب الكبار، وتصدر تريندات جوجل مؤخرا بالعديد من عمليات البحث، واليوم ننشر لكم ابراهيم بن سلوقية من هو واين ولد.

من هو ابراهيم بن سلوقية ويكيبيديا

من هو ابراهيم بن سلوقية ويكيبيديا، كاتب عراقي ولد في بغداد، واخذ يجول بين العديد من الدول. وألف العديد من الكتب، وأطلاق عليه لقب هيرودوتس العرب، ويعود هذا اللقب نسبة الى المؤرخ اليوناني، وتوفي الكاتب القدير ابراهيم السالوقية في مصر بعدما الف كتابه اخبار الزمان الذي يتكون من 3000 ورقة، ووفق العديد من الروايات ان هذا الكتاب بقي مخفي عقود من الزمن بسبب الخراب والدمار الذي لحق في مدينة بغداد، وفي هذه الفترة يبحث عنه الكثير من العرب والمثقفين لما فيه من معلومات في غاية الاهمية.

ابراهيم بن سالوقية ويكيبيديا – ابراهيم بن سلوقية من هو

ابراهيم بن سالوقية

الأسم ابراهيم بن سالوقية
اللقب ابراهيم بن سلوقية
المواطنة العراق
المهنة كاتب
أعمال مشهورة كتاب (أخبار الزمان)
الديانة ——–
معلومات اضافية ابراهيم بن سلوقية ويكيبيدياهو كاتب عراقي، كتب عنه عدة صحف ورقية وقومية كبرى، بالرغم أن هناك العديد من المواقع الالكترونية التى كذبت تواجده فى الحياة، وأثار الدهشة بين جميع الأشخاص فى العالم، وتصدر تريندات جوجل مؤخراً بالكثير من عمليات البحث، وجلبت الصفحة رقم 365 أندهاش الجميع، بسبب ما هو مذكور بالصفحة عن تواجد فيروس كورونا فى هذا الحين هذا العصر 2020، ولكن كذب الكثيرين تواجده بيننا، وحتى الان لم يتواصل احد إلى معرفة هل هو موجود أم لا.

ابراهيم بن سالوقية

قد يهمك أيضا

تحميل كتاب اخبار الزمان من هنا

كتاب اخبار الزمان صفحة ٣٦٥