إعتناق أيدين هزارد للإسلام eden hazard
إعتناق أيدين هزارد للإسلام eden hazard

تعرف علي حقيقة إعتناق أيدين هزارد للإسلام eden hazard

تعرف علي حقيقة إعتناق أيدين هزارد للإسلام eden hazard

خلال الساعات القليلة الأخيرة، أنتشرت أخبار و تقارير ،عن خبر إعتناق إيدين هازارد للدين الإسلامي ، هازارد هو لاعب ريال مدريد .

تعرف على حقيقة إسلام ايدين هازارد .

إنتشرت صورة علي مواقع التواصل الإجتماعى بطريقة سريعة ، و هى صورة سقود ايدين هازارد و هو مصاب مع أحد الفرق السابقة وسقط في الملعب وكأنه يسجد .

قصة إسلام بايدين ترجع إلى سنة 2015 حيث أن اللاعب البلجيكى السنغالى ديمبا با زميل في تشيسلي الإنجليزى قال : إن الأخير كثيرا ما يتحدث معه بخصوص تعاليم الدين الإسلامى وكذلك عن كيفية قراءة القرآن الكريم .

إعتناق أيدين هزارد للإسلام eden hazard

 

هل هازارد مسلم ؟
إيدين هازارد قد عاش طفولته في مدينة لالوفيار البلجيكية ، حيث أن هذه المدينة أغلب سكانها مسلمي الديانة و يغلب عليهم الطابع الإسلامى ، و هذا ما جعل لاعب ريال مدريد الحالى من الحريصين علي تهنئة المسلمين في المناسبات الدينية و كذلك في الأعياد .

كما قام أيدين بالتوقيع علي وثيقة إعتراض ضد منح الكيان الصهيونى الحق في استضافة بطولة أمم أوروبا ، و كان ذلك تحت 21 سنة في وقت ماضى .

هازارد له سلوك رائع اتجاه المسلمين لذلك كان دائما ما يتم تداول معلومات عن إعتناقه للإسلام إلي أن دخل في الإسلام .
في سنة 2014 قامت صحيفة ” ديلي ميل” البرياطنية بنشر تقريرا عن اللاعبين المسلمين الذين سوف يخوضون مبارياة كأس العالم لسنة 2014 في البرازيل .

و كان من بين اللاعبين التى قامت الصحيفة بذكر أسمائهم كان إيدين هازارد ، و مروان فيلاينى زميله .

و فى سنة 2016 قال ديمبا با السنغالى أن إيدين هازارد من ضمن اللاعبين الذين يقومون بالبحث عن الإسلام ، وكان يسأله الكثير عن بعض الأمور التى يجدها في القرآن الكريم .

كما قال أيضا أنه وجد من إيدين هازارد إهتماما كبيرا لمعرفته أمورا كثيرة عن الدين الإسلامى ، كما أنه يمتلم فكرة عامة عن الإسلام تجعله في النهاية يأخذ قرارا صائبا .
وجدت تغريدات تم نشرها علي مواقع التواصل الإجتماعى مقرة بأن النجم البلجيكى لاعب ريال مدريد إيدين هازارد قد أعتنق الإسلام ، ولكن حتى الآن لم يتم إصدار أى بيان رسمي فى حساب اللاعب علي مواقع التواصل الإجتماعى الخاصة به .

قد يهمك أيضا :

الزمالك والاتحاد و ماذا ينتظر جمهور الزمالك من اللاعبين