موقع إخبارى شامل

هاجر أحمد نجمة مسلسل أحسن أب تحتفل بعقد قرانها

أقامت الفنانة هاجر أحمد, احتفالا بمناسبة عقد قرانها علي شاب من خارج الوسط الفنى, وذلك فمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين.

علي صعيد اخر, ان الفنانة الشابة هاجر احمد,تقدم دور البطولة النسائية امام النجم الكوميدي علي ربيع في فيلمه السينمائى الجديد “زومبي علي جنبي”, حيث يتم مباشرة التحضير لتصويره خلال الايام القليلة المقبلة, وجاء ذلك بعدما شاركت مع دور البطولة في مسلسل “احسن اب”, والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى, لتصبح هاجر احمد الفنانة التى تولت البطولة امام علي ربيع في الدراما والسينما خلال عام 2021.

فيلم “زومبي علي جنبي” يتولي تأليفه أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبقوم بالبطولة نخبة من النجوم وهم: على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غنائية شعبية تمر بالعديد من الموافق الكوميدية.

وتم عرض مسلسل “أحسن أب” في النصف الأول من شهر رمضان الماضى عبر قناة الحياة، والعمل من تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وتدور أحداثه فى 15 حلقة، وقام ببطولته عدد من نجوم الفن منهم: على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين.

قد يهمك ايضا:

إحياء الفنان حمادة هلال لذكرى رحيل والدته الأولى

جيهان فاضل تشعل السوشيال ميديا بظهورها تقطع البطيخ بكندا

التعليقات مغلقة.