مسلسل لؤلؤ الحلقة 23 تفاصيل واحداث الحلقة

20

مسلسل لؤلؤ الحلقة 23 ارتفعت معدلات البحث من خلال محرك البحث العالمي ” جوجل” على مسلسل لؤلؤ من اجل معرفة تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من المسلسل حيث يحظى مسلسل لؤلؤ بنسبة متابعة كبيرة ولقد نال المسلسل استحسان الكثير من الجمهور ويبحث عنه الكثير ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال موقعكم ” مبدعو مصر ” تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل لؤلؤ.

شهدت الحلقة أحداث جديدة ومثيرة حيث قامت مروى صديقة لؤلؤ بالاتفاق مع بودا من اجل أن يقوموا بتدمير حياة لؤلؤ وان يقوموا بالاستيلاء على جميع نقودها لان مروى تكره لؤلؤ وتحقد عليها ولقد قالت مروى لبودا أن لؤلؤ تحب نفسها كثيرا وهى أنانية وهى سيئة للغاية وإنها لا تحبها وأنها غير مهتمة بها.

وقالت له إنها رفضت أن تقوم لؤلؤ بالاشتراك معها فى أغنية تجمعهم  حيث كانوا متواجدين مع بعضهم في ميتم واحد وعلى عكس ذلك فان لؤلؤ تحب صديقتها مروى كثيرا وأحضرت لها عدة مفاجآت  ومن ضمن هذه المفاجآت أن أودعت باسمها مبلغ مالي كبير بالبنك وقامت بشراء منزل لها وشهدت وفاة منة نجلة طارق نصار متأثرة بجلطة دماغية.

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقالة التي من خلالها تعرفنا على أحداث وتفاصيل الحلقة من المسلسل الذي ارتفعت معدلات البحث عليه منذ أن تم عرضه على شاشات التلفزيون.

اقرا ايضا مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 تفاصيل وأحداث الحلقة

Comments are closed.