ليلة بروجريسف تضم ثلاث فرق بروجريسف روك على مسرح الساقية

ليلة بروجريسف تضم ثلاث فرق بروجريسف روك على مسرح الساقية

تستعد ساقية الصاوى لاستقبال حفل يضم ثلاث فرق بعنوان “ليلة بروجريسف” وهى “راديو أكتف، قرار إزالة، ميديك” يوم الخميس 10 من ديسمبر الساعة السادسة مساءً على مسرج النهر.
ميديك هي فرقة بروجريسيف روك تأسست عام 2005 فى القاهرة، مصر. على مر السنين ، تطورت الفرقة مع العديد من التغييرات في الأعضاء حتى وصلوا للشكل النهائى. “راديو أكتيف توى” هي فرقة بروجرسيف روك أسسها يوسف الكناني ويوسف فهمي، ويهدف الفريق لتقديم موسيقى البروجريسيف روك فى مصر مع فرق مثل Porcupine Tree و Opeth and Tool. “قرار إزالة ” هي فرقة بروغريسيف روك مستقلة من الإسكندرية، مصر.تم تشكيلها في أكتوبر 2012 من قبل “ياسين محجوب” المطرب والملحن الرئيسى.

“سويت باند” يقدم مزيج موسيقى مختلف على مسرح الساقية

تستضيف الساقية لأول مرة حفل غنائى لفريق “Sweet band” على مسرح النهر الساعة السابعة والنصف مساءً، يقدم الفريق مزيج موسيقى مختلف.
تأسس الفريق على يد عازف الكمان الدكتور منير نصر الدين فى القاهرة فى مصر، على يد وعلى مدار سنوات تاريخها الموسيقى، عزفت “Sweet Sound” مجموعة متنوعة من الألحان ، بما في ذلك الألحان الشهيرة من الأفلام ، والأغاني القديمة الهادئة ، والجاز ، موسيقى الغجر والتانغو والكلاسيكية.

عمرو حسن يقدم حفلان شعريان بساقية الصاوى

يقدم الشاعر الشاب عمرو حسن أمسيتين شعريتين بساقية عبدالمنعم الصاوى، أمسية يوم الجمعة فى تمام الرابعة والسابعة والنصف مساءً على مسرح النهر.
حقق عمرو حسن نجاحا كبيرا و أصبح من أهم الشعراء فى مصر و الوطن العربى و تم تكريمه و حصل على أكثر من جائزة مثل جائزة الشعر من الهيئة العامة لقصور الثقافة و جائزة الشعر فى أسبوع الجامعات و جائزة ساقية الصاوي التشجيعيه و جائزة مجلة الثقافة الجديدة لأفضل ديوان و جائزة معهد جوته اﻷلمانى كما حاز على جائزة احمد فؤاد نجم عن ديوان باندا كأفضل ديوان في شعر العامية لعام 2016

قد يهمك أيضا

ساقية الصاوى : أول بازار كريسماس فى الساقية مع أكبر عدد عارضين  لمة من حرفين

كوكب الشرق تنهى 2020 فى الساقية بأغنيتى الحب كدةللصبر حدود

Comments are closed.