موقع إخبارى شامل

فايلر لم يكن مقتنعاً بـ كهربا وهذا شرط العفو عن اللاعب

أصدر رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق النادى الأهلى، قراراً بتجميد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بعد أحداث السوبر المصري، وعقوبات الجبلاية، والتى أوصت بإيقاف اللاعب لمدة موسم، وهذا ما أدى إلى غضب كبير من فايلر، خصوصاً أنه لم يكن مقتنعاً الإقتناع الكامل باللاعب، ولم يشارك مع النادى حتى الأن كأساسي، فقط كان يدفع به فى آخر الأوقات من عمر المبارايات.

وأشترط النادى الأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، تخفيض أو إلغاء عقوبة كهربا التى حلقت به من قبل اتحاد الكرة بعد أحداث السوبر، وذلك من أجل العفو عنه وفك تجميده داخل الفريق.

وأحدثت التغريدات الغامضة للمستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادى أليمريا الرياضى، جدلاً واسعاً داخل قعلة النادى الأهلى، بعدما شعر المستشار أن بعض المسؤولين بداخل النادى يمنعون أستراره فى منصبه الشرفي بالفريق، وعدم دعمه للفريق مرة آخرى.

والجدير بالذكر أن تركى آل الشيخ، قد تقدم بإستقالته من الرئاسة الشرفية لنادى الأهلى، وحتى الأن لم يتم الرد من القلعة الحمراء.

وكانت تركى آل الشيخ كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوط”، قائلاً: «وصلتنى الكثير من الاستفسارات والكثير من الأسئلة من أحبابى المحترمين من مصر الحبيبة.. تستفسر عن سبب الاستقالة وتوقيتها.. أنا أمر الآن بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة بالإضافة لتملك نادى ألميريا والشروع في المفاوضات لتملك ناد آخر في أوروبا أو أمريكا الجنوبية.. ففضلت الانسحاب والاحتفاظ بالأهلى في قلبي.. والجمعية العمومية وانتخابات النادى قريبة ووقتها لكل حادث حديث.. حفظ الله مصر وحفظ الله أمتنا العربية ودامت مصر بأمن ورخاء».

التعليقات مغلقة.