عاجل | وفاة ميشال عون رئيس لبنان الأسبق .. حقيقة الخبر

حالة من الجدل الكبير تسود حاليا في جميع أنحاء الوطن العربي بعد انتشار أنباء وفاة ميشال عون الرئيس اللبناني الأسبق عن عمر يناهز 89 سنة بعد معاناة مع المرض.

وهو ما أدى إلى تصدر اسمه ضمن أهم طلبات البحث من قبل عدد كبير من المستخدمين لمحرك البحث العالمي “جوجل”، وكذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة داخل وخارج لبنان.

من هو ميشال عون رئيس لبنان الأسبق

وجدير بالذكر أن يشال عون من مواليد سنة 1933 ميلاديا، وُلد في لبنان في الثلاثين من سبتمبر في حارة حريك، تزوج من نادية آل تشامي في 1968 ميلاديا ولا زالت علاقتهما مستمرة حتى الآن، ولديه من الأبناء: (شانتال عون، كلودين عون، ميريل عون).

قد يهمك أيضا: مختار الديناري خطيب ثراء جبيل | من هو؟

تولى منصب رئيس جمهورية لبنان في الفترة من 2016 وحتى 2022 ميلاديا، كما تقلد العديد من المناصب الرفيعة قبلها في الحكومة اللبنانية ويعد من أهم السياسيين والمناصرين للدولة اللبنانية، حيث قدم العديد من الانجازات والخدمات على مدار 6 سنوات لبلاده.

حقيقة وفاة ميشال عون

وعن أنباء وفاته التي انتشر كالنار في الهشيم مؤخرا على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في لبنان والوطن العربي، فقد تحدثت عنها مسئولة المكتب الإعلامي له بشكل رسمي وردت على تلك الأنباء.

طالع أيضا: سبب وفاة جدي حوماني خادم القران الكريم وأهم المعلومات عنه

وفي ردها، أكدت المسئولة أن ميشال عون بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض خطيرة على صحته في الوقت الحالي بفضل الله، مع مطالبتها من الجميع بتخفيف الشائعات قليلا عنه، نظرا لانتشارها بشكل كبير بين الأشخاص على السوشيال ميديا مؤخراً دون أي مبررات.

اترك تعليقاً