سياسة الخصوصية – Privacy Policy

سياسة الخصوصية – Privacy Policy

ان المعلومات الشخصية التى نقوم بجمعها هى معرفية وثقافية وذات قيمة عالية تهدف لنشر الوعى الثقافى ولديك الاسم ولديك صندوق البريد كما انه لديك ايضا البريد الالكترونى .

هذا الوسائط التى تتيح للقارىء سهولة التواصل مع المواقع وتفتح الافاق الارحب امام الزوار للتغلغل مع الموضوعات التى تنشر بالموقع ويساهم فيها الزوار بشكل كبير .

ومن حق القارىء ان يساهم باساهماته بالموقع بعد موافقته على ذلك لان الموقع وجد خصيصا من اجل القارىء.

فنحن نعمل على رعاية المواهب المختلفة واتاحة الفرصة لتحقيق مواهبهم الصحفية والادبية من خلال تلك النافذة المفتوحة للجميع ليعبروا بصدق عن كل طموحاتهم والامهم وافراحهم ومكابداتهم ولحظاتهم اليومية التى يعيشونها .

ليطرحوا قضايا هامة من شانها الاصلاح .

تكنولوجيا الكوكيز والمتابعة:

يقوم الموقع باستعمال الكوكيز وتكنولوجيا المتابعة اعتمادا على الخدمات والاضافات المعروضة في الموقع، هذه التكنولوجيا مفيدة لنا من أجل جمع المعلومات مثل نوع المتصفح ونظام التشغيل وعدد الزوار لموقعنا وكيفية استعمالهم له.

الكوكيز تساعد كذلك على جعل الموقع ملائما ومخصصا اكثر للزوار، ولا يمكن جمع المعلومات الخاصة عبر الكوكيز او تكنولوجيا المتابعة الأخرى، لكن إن كنت قد قدمع معلومات شخصية مسبقة فإن هذه الكوكيز قد يتم ربطها بهذه المعلومات. الكوكيز المتراكمة ومعلومات المتابعة قد يتم تشاركها مع أطراف أخرى.

توزيع المعلومات:

نحن قد نتشارك بمعلوماتنا مع جهات حكومية أو شركات أخرى تساعدنا على الحماية من الغش والخداع أو للمتابعة والتفتيش. ونحن قد نقوم بهذا إذا:-

– السماح بذلك أو الطلب حسب القانون.

– محاولة منع أو الدفاع ضد أي عملية مخالفة للقانون أو تحمل صفات الغش والخداع.

– الكشف عن مخالفات قانونية وغش وخداع وقع بالفعل.

لكن لن يتم منح هذه المعلومات من أجل أغراض تسويقية.

الالتزام بأمن المعلومات:

إن معلوماتك الشخصية المحددة سوف تبقى آمنة، فقط الموظفون والوكلاء والمتعاقدون المخولون (والذين وافقوا على إبقاء هذه المعلومات آمنة وسرية) لديهم قدرة على الوصول إلى هذه المعلومات. وجميع رسائلنا الالكترونية (الايميلات) والنشرات الأخبارية المرسلة من أنجزلي تعطيك القدرة على الانسحاب من النشرات والرسائل الالكترونية المقبلة.

للإتصال بنا فيما يتعلق بموضوع الخصوصية:

إذا كان لديك أي سؤال أو تعليق أو مخاوف عن سياسة الخصوصية في موقعنا فما عليك الاتصال بنا :

سياسة الاعلانات المنشورة في الموقع :

في موقع ” مبدعو مصر “، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .

نحن في ” مبدعو مصر “، نستخدم إعلانات Google، بصفتها مورِّدًا مالياً خارجيًا، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا.

وبذلك ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات “حسب الاهتمامات” للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمو قعنا موقع مجلة ” مبدعو مصر “.

وطبعاً يمكن لزورانا الكرام تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

فيما يمكنك ، معرفة اكثر عن تعريف الارتباط DART ، وعن سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google ، من هـنـا

Your Name (required)

 

إغلاق