حماده صدقي يؤكد ان النشاط سيعود بالكأس وليس بالدوري

201

حماده صدقي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة يؤكد ان قرار عودة النشاط الرياضي بمصر سيكون عن طريق استكمال مبارايات كأس مصر وليس الدوري الممتاز.

وقال صدقي في تصريحاته في راديو اثير علي قناة، اون سبورت “أرى أن النشاط الذي سيعود هو مسابقة كأس مصر، وليس الدوري، هذه قراءتي للمشهد الحالي”.

وأضاف صدقي “الاتجاه يسير نحو طريق إلغاء الدوري، لأكثر من سبب الأول أنه يتبقى الكثير من المباريات بواقع 17 جولة، والثاني أنه كان لابد من لعب الدوري في شهر مايو الماضي، بسبب الارتباطات الإفريقية للفرق ومنتخب مصر والأولمبياد أيضًا”.

وأكد  “الأمر صعب للغاية، لكني أرغب في عودة الدوري المصري لأنه في مصلحتي، فأنا أتوقع استئناف مسابقة الكأس بعد تصريحات المسئولين وأبرزهم عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري، ننتظر قرار الدولة بشأن عودة النشاط الرياضي، حتى نضع الخطة الفنية”.

وتحدث أيضا عن مستحقات اللاعبين قائلا  “اتفقنا على جميع الأمور، واللاعبين تنازلوا عن دفعة شهر مايو بواقع 5% وحصلوا على مثلها من الـ15 %”.

وينهي صدقي : “تتبقى لهم 5 % من دفعة شهر مايو وننتظر قرار اتحاد الكرة لصرفها، وتتبقى أيضًا 25% نسبة المشاركات، وفي حالة استكمال الدوري سيحصلون عليها”.

التعليقات مغلقة.

error: