تايسون وجونز وتسجيل للنزال الذي انتهي بالتعادل بينهما الاحد 29 نوفمبر 2020

تايسون وجونز وتسجيل للنزال الذي انتهي بالتعادل بينهما الاحد 29 نوفمبر 2020 شاهد جميع الجولات من هنا في المباريات التي دارت بينهما وشاهدها العالم كله ولمن لم يسعده الحظ بمشاهدة المباريات قمنا بتسجيلها لكم  هنا تشاهدونها بجودة عالية وكما عرضت في البث المباشر بالامس.

 

وكانت مباريات قوية جدا برغم انهما قد وصلوا لسن الخمسين لكنهم مازالوا لديهم المقدرة علي العطاء وقد تفوق تايسون في جميع الجولات علي خصمه كالعادة.

 

تايسون يعود مرة اخري للملاعب بعد فترة طويلة من الانقطاع لكنه عاد بطلا كما عرفناه ، فقد حقق الشهرة العالمية الكبري من  خلال قوته ومن خلال الخبرة الكبيرة في المجال الاصعب والاعنف والاشرس  والاقوي .

تايسون وجونز

استطاع تايسون في مباراة امس ان يؤكد لنا ان الرياضة والحفاظ علب التمارين الرياضية مهمة جدا لبناء الجسم وتحصينه ضد الامراض .

وكان تايسون حريصا كل الحرص علي ان يستمر في التدريبات والمواصلة علي ان يظل بمستواه حتي  لو تكن لدية الرغبة في العودة للملاعب مرة اخري ولم احد يصدق انه كان سيعود مرة اخري .

عودة تايسون للملاعب تعطي الامل للجميع وتجعل الحياة مشرقة مرة اخرة وقد شرط علي عودته ان يكون المقابل 10 ملايين دولار وقد كان فالرجل محبوب عالميا .

ويري البعض ان المبلغ الذي طلبه تايسون للعودة الي الملاعب مرة أخزي يعتبر قليل جدا بالنسبة لتاريخ تايسون العريق وبطولاته المتعددة التي سطرها علي مدار سنوات عمرة .

وهناك انباء عن جولات اخري سوف يلعبها تايسون قريبا جدا .

قد يهمك أيضا

نزال مايك تايسون بث مباشر شاهد الان

Comments are closed.