اليوم العالمي لزوجة الأخ ماذا تقول لزوجة أخيك في هذا اليوم

45

اليوم العالمي لزوجة الأخ ماذا تقول لزوجة أخيك ، ماذا تمثل لك زوجة أخيك التي انتقلت من عائلة أبيها وحملت لقب عائلة أبيك والتي أصبحت واحدة من ضمن أسرتك وعائلتك وأنجبت لكم أطفال وأصبحت أم أبنائكم ؟

فهل لزوجة الأخ مكانة في الأسرة وهل بالفعل أنت تحترم زوجة أخيك وهل حدثت مشكلات بينك وبين زوجة أخيك ، كلها أسئلة مشروعة ولكن في النهاية إجابتها بنعم أم بلا قد لايفيدنا بقدر ما أننا نحتاج إلي احترام بعضنا البعض في مجتمعاتنا العربية .

كما ان لأخيك مكانة في الأسرة فكر أن أمك كانت زوجة أبيك وعمك كان يحترمها وهي التي كونت أسرتكم الكبيرة وأصبحت أنت رجل وتزوجت وأنجبت وأخيك نفس الشيء فزوجة أخيك غدا تصبح أم لأسرة كبيرة .

اليوم العالمي لزوجة الأخ

في هذا اليوم الأول من ابريل سوف نحتفل في كل عام بزوجة الأخ ونهديها الهدايا ونتمني لها الأمنيات الحلوة ونقدرها ونحترمها ونقول لها كل عام أنت بخير وأنت مثال للأخت المحترمة ” نورتي عائلتنا واصبحتي أنت أساس تلك العائلة” باركتينا وشرفتينا .

قد يهمك أيضا: امساكية شهر رمضان 2021 في مصر والعالم العربي 1442 هجريا

وليس هناك كلمات معدة سلفا لمثل هذه المناسبات بقدر انك تعبر عن تقديرك لها وامتنانك بها واحترامك لها وإحساسك بها إنها أخت لك وأم لأبناء أخيك وهي جزء من كيان تلك الأسرة .

كل زوجة اخ اليوم وهي سعيدة مطمئنة أمنه سالمة هادئة البال مستقرة بين أسرتها الجديدة وعائلة أبنائها وبين أسرة زوجها نتمني لها السعادة دوما وكل عام وزوجة أخي بخير في اليوم العالمي لزوجة الاخ .

 

 

 

Comments are closed.