القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس اليوم في كاس العالم

61

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس من الأمور التي زادت عنها عمليات البحث في لساعات القليلة الماضية بين جميع مشجعي النادي الأهلي المصري وأيضا مشجعي نادي بالميراس البرازيلي.

حيث انه يوجد عدد من الأشخاص الذين يريدون التعرف على القنوات التي سوف تنقل المباراة على شاشتها بجودة عالية وبدون أي تشويش أو تقطيع وبجودة عالية على شاشتها بشكل مجاني على شاشة التلفاز في المنزل.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن وجود قنوات مفتوحة ومجانية ستحصل على حقوق البث على شاشتها، وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي ينتظرها جميع المشجعين والجماهير لكلا الفريقين.

حيث أنها في بطولة كاس العالم للأندية 2021 والتي يعتبر اليوم هو آخر يوم في البطولة وتختتم في مباريات اليوم بها، وذلك لأن النادي الأهلي سيلاقي بالميراس على المركز الثالث والرابع في البطولة اليوم الخميس 11 فبراير 2021.

بينما سيواجه نادي بايرن ميونخ نظيره في الكأس نادي تايجرز في نهائي كاس العالم للأندية لموسم 2021 اليوم أيضا، والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم سوف يحصل على المركز الثالث في بطولة كاس العالم للأندية 2021.

بينما سيحصل أيضا الخاسر على المركز الرابع في البطولة، أما الفائز من مباراة بايرن ميونخ وتايجرز فسيفوز بالبطولة النهائية، ومن المقرر أن تقام هذه البطولة على ملعب المدينة التعليمية في العاصمة القطرية في الدوحة وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المفتوحة وقناة الكأس 1، أما عن المعلقين فسوف يعلق على هذه المباراة ثلاث معلقين وهم أحمد الطيب، سمير اليعقوبي وعلي محمد علي.

طالع أيضا: تردد القنوات الناقلة للدورى العراقى الممتاز

Comments are closed.