اغتصاب
اغتصاب

اغتصاب المغنية والممثلة البريطانية دافى واختفائها لعدة أيام

اغتصاب المغنية والممثلة البريطانية دافى واختفائها لعدة أيام ، الممثلة والمغنية البريطانية ” دافى ” تتعرض للاختطاف والاغتصاب والاسر لعدة ايام ، وتبلغ دافى من العمر “35” عاما ، وقد كتبت على صفحتها الرسمية بانستغرام تقول .

”يمكنكم تخيل عدد المرات التي فكرت فيها بشأن كتابة هذا الكلام وطريقة كتابتي إياه وكيف سأشعر بعد ذلك، فأنا لست متأكدة لماذا أشعر أن الآن هو الوقت المناسب لأن أتحدث عن الأمر، لا أعلم كيف أفسر ذلك“.

لقد كان لطيفا وكان شعورا مذهلا

واضافت ”يتساءل الكثيرون منكم عن ما حدث لي وسبب ومكان اختفائي، فقد تمكن أحد المراسلين من التواصل معي وأخبرته بشأن كل ما حدث خلال الصيف الماضي، لقد كان لطيفا وكان شعورا مذهلا أنني استطعت أخيرا التحدث عن ما مررت به“.

والآن يمكنني الشعور بذلك النور

وقبل أن تكشف دافي تفاصيل اختفائها، طلبت من محبيها أن يثقوا بها وطمأنتهم أنها بخير الآن، ثم تابعت ”الحقيقة هي أنني تعرضت للاغتصاب وتم تخديري وأسري لعدة أيام، لقد نجوت بالطبع مما مررت به واستغرق تعافيّ بعض الوقت، فعلى مدار العقد الماضي، وخلال آلاف الأيام، لطالما كافحت لكي أشعر بذلك النور في قلبي مرة أخرى، والآن يمكنني الشعور بذلك النور يسطع“.

 

كما علقت دافي عن ابتعادها عن الغناء طوال هذه الفترة ”لم أرغب أن يظهر حزني للناس وتساءلت كيف يمكنني الغناء بقلب محطم فلم أستطع مواصلة الغناء، حتى بدأت اتعافى“.