من هى شهرزاد في برنامج انت مين

73

 

من هى شهرزاد في برنامج انت مين بعد ان تم عرض الحلقة السادسة من برنامج The Masked Singer قام الكثير بالبحث عن من تكون هي شخصية شهرزاد التي ظهرت في برنامج أنت مين في حلقته السادسة.

ومن خلال هذه المقالة سوف على شخصية شهرزاد وعلى الموعد الذي يتم فيه عرض برنامج أنت مين الجديد 2021 وهو حاليا يتم عرضه عبر قناة أم بى سى مصر وموعد عرضه هو في تمام الساعة 8 حسب توقيت القاهرة  وفى تمام الساعة 9 حسب توقيت السعودية وبعد أن يتم انتهاء الحلقة على شاشة التلفزيون يتم عرض الحلقة على شاهد.

من هى شهرزاد في برنامج انت مين

أكدت الكثير من المصادر الموثوقة  أن شخصية شهرزاد التي برزت في الحلقة السادسة من برنامج أنت مين هي مقدمة البرامج الشهيرة وفاء الكيلانى التي تبلغ من العمر 48 سنة وهى متزوجة من الفنان تيم حسن واسمها بالكامل وفاء حامد الكيلانى وهى ولدت في 10 سبتمبر 1973 وهى من مواليد العاصمة القاهرة وديانتها هي الإسلام  وهى منذ عام 2017 وهى متزوجة من الفنان تيم حسن وأنجبت منه طفلين وهما ” جودى ” ريان “.

واستطاع برنامج أنت مين أن يحقق نجاح كبير على المستوى الفني والشعبي ولاقى البرنامج استحسان الجميع وحاليا يتابعه الكثير من المشاهدين حيث أوضحت المؤشرات اليومية أن برنامج أنت مين لديه جمهور كبير وجمهور البرنامج يتجاوز المليون شخص وأكثر.

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية المقالة وقد قمنا من خلال هذا المقال بتوضيح شخصية شهرزاد التي برزت في برنامج أنت مين وأوضحنا سيرتها الذاتية وتعرفنا على موعد عرض البرنامج والقنوات الناقلة له.

اقرأ أيضا تعرف علي أبرز التصريحات التي قالها الفنان محمد صبحي في برنامج القاهرة الآن

Comments are closed.