مسلسل لؤلؤ الحلقة 14 تفاصيل واحداث الحلقة

مسلسل لؤلؤ الحلقة 14 شهدت الحلقة 14 من مسلسل لؤلؤ  بمعرفة لؤلؤ أن أمها قد ماتت وهذا هو الذي اخبرها به والدها سيد بدوى ولقد صدمت لؤلؤ بخبر وفاة أمها  وحزنت كثيرا وكان الاتفاق مع والدها أن يقوم بإخبارها أين توجد أمها وفى المقابل سوف تعطيه مبلغ مالي  وقالت لؤلؤ لوالدها أن يمهلها وقت قليل من اجل أن تقوم بسحب المال له.

لؤلؤ تطلب من مجدي أن يقوم بمساعدتها في ذلك الأمر وتعود إلى منزلها وفى طريقها وهى عائدة تلتقي بوالدتها بعد أن قام حارس المجمع بإخبارها أن هناك امرأة تأتى بشكل يومي من اجل البحث عنها وكان لقاء لؤلؤ بوالدتها لقاء درامي حزين وباكيا كثيرا للمتابعين.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 14

أثناء لقاء لؤلؤ بوالدتها ياتى  والدها سيد بدوى وفى بداية اللقاء لم ينتبه على أن زوجته موجودة مع لؤلؤ وهذا بسبب أن وجه زوجته لم يكن مكشوفا له وقد شعرت لؤلؤ بالغضب الكبير بمجئ والدها  لأنه سيطلب منها المبلغ المالي الذي اتفق معها على أن يأخذه منها ولكن والدها تفاجأ وحدثت له صدمه كبيرة عندما شاهد زوجته تقف بجانب لؤلؤ.

لؤلؤ 14

ولقد قامت والدة لؤلؤ بمحاولة ضربه  وانهالت عليه بالسب والقذف بسبب الذي فعله معها في الماضي وتسببه في الماسي والحرمان من نجلتها طيلة السنوات الماضية ومن جانب لؤلؤ تقوم هي الأخرى مع أمها بتوجيه الشتائم لوالدهاومن ناحية والدها يتوعد لؤلؤ وأمها  انه سوف يقوم بالانتقام  منهم انتقاما شديدا بسبب الذي فعلوه معه.

لؤلؤ  14

لؤلؤ تعيش مع أمها  أوقات سعيدة كانت تتمنى طوال حياتها أن تعيش مع والدتها في حب وسلام وتشعر لؤلؤ أن الحيلة ابتسمت لها من جديد وتشعر بالفرح والسعادة.

اقرأ أيضا مسلسل True Beauty الحلقة 6 بالعربي

Comments are closed.