كم عمر فتحية طنطاوي الحقيقي وسبب وفاتها اليوم .. كافة التفاصيل

1٬523

عمر فتحية طنطاوي ، صدرت إعلانات من وسائل الإعلام المصرية و أفادت بأن الفنانة المصرية البارزة  ، فتحية طنطاوى ، توفيت أمس يوم البارحة ، و كان ذلك إثر تعرضها للإصابة يجلطة في القلب .

قامت وزيرو الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم بالتوجه بالعزاء إلي أسرة الفنانة فتحية و إلي أصدقاءها وكل محبيها ، كما قالت أن الراحلة فتحية طنطاوى كانت من أشهر و أبرز الممثلات في جيل الثمانينات والتسعينات.

وبداية هذا القرن الجارى ، وقالت أيضا : أن الفنانة نجحت بطريقة متميزة في جذب قلوب الجماهير و كان ذلك أثناء تجسيد شخصياتها في عدد من الأعمال الهامة والمميزة و التى استطاعت من خلالها ان تترك أثرا كبيرا في قلب الجماهير .

قد تشاهد أيضا: عمر عصر ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

قامت فتحية طنطاوى خلال مشوارها الفنى بتقديم ما يقرب من 140 مائة و أربعون عملا دراميا ، و كان بداية مشوارها علي المسرح القومى و الطليعة في وقت الستينات ، وبعد ذلك إتجهت الفنانة ألى العمل في الكثير من المسلسلات و الأفلام التلفزيونية والسهرات، قدمت الفنانة فتحية الكثير من الأعمال التى تجاوزت المائة و الأربعون عملا دراميا و اشتهرت بهم.

ومن أشهر أعمالها التلفزيونية ” البيل وأنا ” كما قامت بالتمثيل في مسلسل ” سلسال الدم “، و ” صرخة أنثى “، و  مسلسل ” عباس الأبيض في اليوم الإسود ” و ” الناس في كفر عسكر ” و الكثير من الأعمال الدرامية الأخرى.

و من أعمالها الشهيرة في السينما  التى تألقت في تأديتها :” ديل سمكة ” ، و ” السجسنة 67 ” و اضحك الصورة تطلع حلوة ” و ” الطوق و الأسورة ” و ” لحم رخيص ” و ” المحاكمة ” و  ” لحم رخيص “.

كم عمر فتحية طنطاوي

كما أن آخر أعمال الفنانة فتحية طنطاوى كان دورها في مسلسل ” أبو جبل ” و ظهرت بهذا المسلسل كضيفة  شرف ، وعرض هذا المسلسل في سنة 2019 و كان بطولة الفنان المصري  مصطفي شعبان.

أما آخر  ظهور للفنانة فتحية طنطاوى كان في إحتفالية ” 50 سنة فن ” وتلك الحفلة قام بتأديتها وإقامتها النجم الكبير محمد صبحى ، كما تم بها تكريم زوج الفنانة علي سعد الملحن .

خلال ساعات قليلة ، و بعد أن قامت الفنانة بتقديم عشرات من الأعمال الدرامية و السينمائية ، توفيت فتحية طنطاوى الفنانة المصرية الشهيرة ، وكان ذلك إثر إصابتها بأزمة صحية مفاجئة تعرضت لها في الساعات القليلة الماضية .

التعليقات مغلقة.

error: