من هو مراد الصغير الطبيب العسكري
مراد الصغير ويكيبيديا

من هو مراد الصغير ويكيبيديا.. الطبيب العسكري المغربي.. سبب وفاته ومعلومات هامة عنه

مراد الصغير. الطبيب العسكري ويكيبيديا ، تنشر مبدعو مصر في هذا المقال. ابرز المعلومات عن الطبيب العسكري مراد الصغير بعد ما ضجت محركات البحث بكتابة اسمه في الأوان الماضية. عقب الإعلان عن وفاته في ظروف غامضة دعونا نتعرف عنه في السطور القادمة.

من هو مراد الصغير ويكيبيديا

هو طبيب عسكري مغربي الجنسية من مواليد حي المصلى بمدينة بطنجة. له ارتباطات تطوعية بمنظمة أطباء بلا حدود. كان يعمل في الجيش الملكي وفر إلى أوروبا لأسباب مجهولة. سافر إلى عدة دول وعمل في مجاله المهني حيث سبق وان عمل كطبيب بدولة اندونسيا. بالإضافة إلى عدة دول أوربية.

معروف بشكل واسع للنطاق بالمغرب كونه معارض سياسي انتقد بشدة المنظومة العسكرية في البلاد وفساد أجهزة المخابرات الملكية. اختفى منذ 3 أسابيع تقريبا حتى تم الإعلان عن وفاته نوفمبر 2023.

الطبيب العسكري مراد الصغير
مراد العسكري الطبيب العسكري
مراد الصغير طبيب عسكري سابق بالمستشفى العسكري بالرباط. تم طرده منذ أكثر من عشر سنوات من الجيش المغربي، حيث طُرد ومُنع من مزاولة مهنته بعد حادثة سير في حالة سكر أثناء وقت عمله داخل وقت عمله نتج عنه موت زميل له، وحكم عليه بسنتين حبسا ثم التحق بالقطاع الحر حيث عمل بأحد مصحات طنجة.

ما سبب وفاة مراد الصغير الطبيب العسكري

إن سبب وفاه كان محور اهتمام اللاف النشطاء المغاربة وحسب بعض الصحف. فقد وجد مغمى عليه في الشارع العام بمدينة طنجة وهو ما يزيد من وضع علامات الاستفهام حول وفاته؟

متى توفى مراد الصغير؟
  • توفى في الموافق 11/11/2023.

اترك تعليقاً