خلود الزهر
خلود الزهر- ويكيبيديا

من هي الدكتورة خلود الزهر ويكيبيديا.. ومعلومات هامة عنها

تنشر مجلة مبدعو مصر من خلال هذا المقال عدة معلومات عن الدكتورة “خلود الزهر”. بعد ما استطاعت بفضل خبرتها المهنية كسب شعبية كبيرة بداخل الكويت والوطن العربي. وهو ما يتم ملاحظته من خلال التفاعل مع محتواها الذي تقوم بنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تتيح لكم مجلة مبدعو مصر إمكانية زيارة جميع حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل. دعونا نتعرف على من هي خلود الزهر ويكيبيديا.

الدكتورة خلود .. مصدر الصورة (Screenshot(@dr_khol •Instagram

من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

خلود الزهر هي طبيبة كويتية الجنسية علاوة عن كونها صانعة محتوى وخبيرة تجميل ذات شهرة واسعة. ولدت بدولة الكويت وتلقت مراحل تعليمها هنالك. حيث درست الطب البشري من خلال جامعة الكويت وهي الحاصلة على PHD degree في اختصاص الطب العام.

بدأت بعد ذلك مسيرتها المهنية من خلال العمل في عدة مُسْتَشْفَيَات في دولة الكويت. افتتحت بعد ذلك عيادة خاصة بها وهي الآن تزاول مهنتها بكل كفاءة وحرفية.

مهتمة بكل ما يتعلق بالصحة والجمال. ناهيك عن عملها في الترويج للمنتجات الصحية من خلال الدعاية لها عبر حسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي. ودائما ما تقدم النصائح للسيدات حول هذا الشأن.

الدكتورة خلود الزهر.. مصدر الصورة Screenshot (@dr_kholodiii) • Instagram

ولذلك تبدو جميلة  بسبب اهتمامها ببشرتها، وحرصها على المحافظة على لياقتها البدنية وهو ما يبدو واضحا للجميع من خلال مظهرها العام.

السيرة الذاتية الدكتورة خلود الزهر

إليكم ابرز المعلومات عن تلك السيدة التي نالت اهتمام اللاف الأشخاص وكانت الأكثرية منهم من النساء في الجدول المتواجد أدناه بعض المعلومات الهامة عنها:

الاسم
خلود وليد الزهر
الاسم باللغة الانجليزية
Kholod  Al-Zaher
الميلاد 18/12/1988
الإقامة الكويت
الجنسية كويتية
مكان الإقامة الكويت
المهنة طبيبة وصانعة محتوى
الحالة الاجتماعية متزوجة
عدد الأبناء (4)
المؤهل العلمي PHD degree
الديانة الإسلام
 الشهرة دكتورة خلود

 كم عمر الدكتورة خلود

  • تبلغ الدكتورة خلود الزهر من العمر 35 عامًا.
من هو زوج الدكتورة خلود

إن زوج الدكتورة خلود هو شاب يدعى “أمين غباشي“. (اردني الجنسية)، يعمل في مجال تصميم الأزياء بالإضافة إلى الدعاية لها. وهو من مواليد مدينة إربد في العام 1990. أنهى مراحل تعليمه بالحصول على شهادة البكالوريوس في المحاسبة. واتجه بعد ذلك للعمل بالكويت.

الدكتورة خلود رفقة زوجها أمين غباشي.. مصدر الصورة : Screenshot(@dr_kholodiii) Instagram

وكانت الدكتورة خلود قد روَت قصة التعارف التي جمعتها بزوجها من خلال فيديو مصور مشيرة إلى أن بداية التعارف عليه كانت عندما جاء إلى المستشفى بعد إصابته نتيجة تعرضه لحادث سير. مضيافة إلا أنها كانت ضمن فريق الأطباء القائمين بالأشراف على حالته الصحية، ومن هنا نشأت قصة الحب بينهما والتي انتهت بالزواج.

قد يهمك أيضا:من هي الدكتورة مناهل ثابت ويكيبيديا

أبناء الدكتورة خلود

الدكتورة خلود لها من الأبناء عدد أربعة أطفال وهم على نحو الترتيب التالي:

  • الابنة الكبرى (خلود) وتبلغ من العمر (6) سنوات.
  • ليان.
  • ليليان.
  • خالد.

 

حسابات تواصل الدكتورة خلود

للدكتورة خلود عدد 6 حسابات سوف نوفر لكم إمكانية زيارتهم من خلال إتاحة الروابط لكل حساب على

اترك تعليقاً