نادي ادب الزقازيق

محمد عجم يحاور محمد الديب رئيس نادي أدب الزقازيق فماذا قال؟

تصريحات نارية لرئيس نادي أدب الزقازيق الذي أكد قائلاً :-
– لن نكرر تجربة أحد ممن سبقونا لتكون تجربتنا فريدة ونتعهد باستعادة رونق النادي وهيبته المسلوبة.

– سنحقق شعار النادي الذي اخترناه “كمنارة الإبداع وقبلة لللمبدعين”،
– أيضاً سنفضي على للشللية والنرجسية أو الذاتية العالية التي اختص بها البعض نفسه، فكل أعضاء النادي ورواده من المحبين للأدب سواسية
– شيخ شعراء مصر والوطن العربي صلاح محمد علي شاعر مصر الكبير رئيساً شرفياً لنادي أدب الزقازيق

بالتأكيد ستكون الفترة القادمة لنادي أدب الزقازيق خاصة بعد ان اكتسح الأديب والإعلامي محمد الديب منافسه في الانتخابات التي حظيت بأكبر جمعية عمومية في تاريخ النادي بنسبة وصلت إلى 95% .

أكد محمد الديب رئيس نادي الأدب في تصريحاته التي نصفها بالنارية في أول ندوات النادي التي بدأت رسمياً بالأمس في حضور الشاعر العندليب ابراهيم حامد نقيب الكتاب بالشرقية ومحافظات القناة وسيناء والشاعر الغنائي رضا أبو الغيط رئيس نادي أدب منيا القمح والسيدة إلهام حسانين سكرتير النادي وأعضاء مجلس الإدارة أشرف شهوان ومحمود رمضان وعصام صقر سكرتير النادي.

كما أكد الديب قائلاً بأننا سنقضي على للشللية والنرجسية والأهم الذاتية العالية جداً التي اختص بها البعض نفسه، فكل أعضاء النادي ورواده من المحبين للأدب سواسية
وقال مؤكداً بأنه لن يكرر تجربة الذين سبقوه بمزاياها وإخفاقاتها ولتكون تجربته فريدة لاستعادة رونق النادي وهيبته المسلوبة.

وأضاف قائلاً بأننا كمجلس إدارة سنحقق الشعار الذي اخترناه للنادي “كمنارة للإبداع وقبلة لللمبدعين” بمشيئة الله تعالى.

وسنقضي على الشللية والنرجسية والأهم الذاتية العالية التي اختص بها البعض نفسه، فكل أعضاء النادي ورواده من المحبين للأدب سواسية.

كانت هذه التصريحات بعد أن قدم رئيس النادي محمد الديب الشكر لأعضاء الجمعية العمومية ممن أعطوه صوته وغيرهم مؤكداً أيضاً أن مسؤوليته كبيرة لرفعة هذا المكان ليكون نادي أدب الزقازيق من أفضل الأندية في مصر.

وقال سنسعى لأن يكون هذا النادي منفتح على الفكر والإبداع وسنظل ملتزمين أيضا تجاه مبدعينا الشباب وتجاه ثقافتنا وتاريخنا والدور المهم لتقييم التجربة الشبابية التي ستتحدث عنها كافة الأوساط الثقافية بمصر ووعد بالدعم الكامل للمبدعين الشباب ولن يتم إقصائهم ..

بصراحة وصدق شديدين التصريحات كانت كثيرة ومهمة للديب الذي حمل عاتقه مسئولية كبيرة وهو أهل لها بالطبع لما له من خبرة كبيرة اكتسبها من خلال امتلاكه لمؤسسة أسرار الأسبوع اتفاقية والإعلامية …

على جانب آخر أعلن الديب أن شيخ شعراء مصر والوطن العربي رئيساً شرفياً للنادي … بالتأكيد للموضوع بقية وسوف نكمله إن أُتيح الوقت.

مع أجمل التحيات وأغلى وأرق الأمنيات بمزيد من الرقي والتقدم الثقافي المحترم.

الأديب والكاتب الصحفي … محمد عجم

عضو اتحاد كتاب مصر وعضو نادي أدب الزقازيق

اترك تعليقاً