عدد الفنون القتالية موسم الرياض
موعد النزال القادم في موسم الرياض 2024

كم عدد نزالات الملاكمة والفنون القتالية التي أقيمت في موسم الرياض.. تعرف موعد نزالات أبطال UFC موسم الرياض 2024

تواصل الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار، “تركي عبد المحسن آل الشيخ”، دعمها لإقامة الأحداث الرياضية العالمية، ومواصلة تعزيز الجهود في مجال الاستثمار الرياضي، ومنها اقامة موسم الرياض احد اشهر المهرجانات الترفيهية في العالم، بما في ذلك، مواصلة تحقيق نجاحها الباهر في التنظيم.

وقت ملاكمة موسم الرياض القادم 2024

كشف تقرير لـصحيفة bbc: عن الموعد القادم، لثاني حدث رئيسي لفنون القتال المختلطة، بالمملكة والمنطقة، بعد أن أقامت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) أول ليلة قتالية هناك، “مطلع العام الحالي”.

و أوضحت الصحيفة ذاتها: أن أصحاب الأوزان المتوسطة سيكونوا على الموعد في أول ليلة قتالية لـ UFC في المملكة، حيث من المقرر أن يتقابل “خامزات شيمايف”، مع “روبرت”، في “مواجهة إقصائية”، على لقب الوزن المتوسط، بتاريخ 22 يونيو/حزيران.

كم عدد نزالات التي أقيمت في موسم الرياض

في هذه النسخة أُقيم عدد ” ثلاثة نزالات”، ومنها الحدث  الشهير، “أشرس رجل على وجه الأرض”، أكتوبر من العام الماضي، وهو حدثاً كان الأكثر، اهتماماً، وشهرة. وقد تؤج البريطاني، “تايسون فيروي”، بطلاً لنزال النسخة الرابعة، وتم تسليمه الحزام يداخل الحلبة، من جانب المستشار، تركي آل الشيخ.

تذاكر ملاكمة موسم الرياض

من المتوقع أن يتم الكشف قريباً، عن موعد طرح تذكر نزالات أبطال UFC، وذلك طبقاً لما اعلنه رئيس هيئة الترفيه، من خلال حسابه في “إكس”، “تويتر سابقاً”، حيث غرد قائلاً:

“تطرح التذاكر قريباً، استعدوا لنزالات قوية، بين أبطال UFC. ولحظات تاريخية لأول مرة في السعودية”.

اترك تعليقاً