بث مباشر بدر هاري ضد الإستوني أوكو جوريندال (غلوري 89)

يترقب عشاق الكيك بوكسينغ مباراة الليلة في إطار منافسات (غلوري 89) المقامة في مدينة بورغاس، بلغاريا، وتشهد منافسات هذه الدورة عودة المنافس المغربي الشرس بدر هاري إلى الحَلَبة بعدما انسحب من دورة باريس السابقة تضامنا مع ضحايا الزلزال الذي ضرب المملكة المغربية في وقت سابق.

المقاتل بدر هاري

اليوم نحن مع موعد من الإثارة والمتعة وسنشاهد مباراة في غاية القوة والندية بين الملاكم المغربي البطل “بدر هاري” ضد خصمه الإستوني صاحب الخبرة “أوكو جوريندال” وتأتي تلك المباراة ضمن المنافسة على الحصول على بطاقة الصعود إلى التنافس على الجائزة الكبرى Grand Prix فئة الوزن الثقيل، التي من المقرر أن يتم تنظيمها في شهر ديسمبر القادم تحت إشراف “غلوري” وينافس على الجائزة عدد 8 مقاتلين.

المقاتل أوكو جوريندال

بالذكر جدير أن الشركة المروجة لرياضة الكيك بوكسينغ (غلوري) كانت قد أعلنت عن مفاجئة سعيدة لعشاق اللعبة بالمغرب حيث قررت الشركة إتاحة فرصة مشاهدة نزال الليلة بين المقاتل “بدر هاري”، والمقاتل الإستوني ” أوكو يورجندال”، بالمجان من طريق القناة الرسمية لغلوري على يوتيوب مع التنويه أن هذه الفرصة فقط للمشاهدين بالمغرب.

الآن بإمكان المشاهدين داخل المغرب المشاهدة من طريق هذا الرابط GLORY kickboxing على يوتيوب.

يذكر أن غلوري كانت قد تكفَّلت بتقديم أرباح الدورة السابقة 88 التي تمت منافستها في وقت سابق من شهر سبتمبر الماضي إلى المتضررين من الزلزال الذي ضرب عدة مدن مغربية في بادرة تظهر مدى حرصها على تقديم العمل الخيري و الإنساني.

اترك تعليقاً