القبض على عاطلين بحوزتهما مواد مخدرة .. تعرف على التفاصيل

ألقت مباحث الطرق والمنافذ بالقليوبية، القبض على عاطلين بحوزتهم مادة مخدرة من ” الاستروكس “، يزن نصف كيلو، وتم عرضهما على النيابة لإستكمال التحقيقات.

وكانت البداية عند تلقى اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية بالمحافظة، إخطاراً، يفيد بقيام ضابط مباحث بالطرق والمنافذ بمحافظة القليوبية، بالقبض على عاطلين الأولى يدعى ” م.ح.م “، عاطل ويقيم بجوار دائرة قسم شرطة الخصوص، بحوزته كمية من مادة المخدر وتعدعى ” الفودو “، تزن حوالى 250 جرام بالإضافة إلى مبلغ مالى وقدره 30 جنيهاً وهاتف محمول.

وعند مواجته أعترف أنه بحيازته هذه المواد من المخدر بقصد الإتجار، وعن المبلغ المالى فقا أن حصيلة مالية، والمحمول للإتصال بالعملاء.

فيما تمكنت أحدى ضباط مباحث إدارة الطرق والمنافذ بالطناطر، من ضبط ،المدعو ” ص.ا.م “، يلغ من العمر 35 عاماً، بدون عمل ويقيم بمحافظة المنوفية، وتم القبض عليه وبحوزته مادة مخدرة من نوع ” الاستروكس “، تزن نحو 250 جراماً ومبلغ مالى يقدر 450 جنيه ومحمول .

وعند مواجهته أقر برتكابه الجريمة بقصد الإتجار، أما المبلغ المالى فهو حصيلة تجارية، والمحمول للإتصال بالعملاء الخاصة به، وتم عرضه على النيابة لإستكمال التحقيق.