الصحف المصرية: معركة تطهير أرض اللواء من ميليشيات الإخوان.. السيسى: الممارسات المتطرفة لا تعبر عن صحيح الإسلام.. انطلاق المناورة المصرية – الأمريكية “النجم الساطع” بالذخيرة الحية

 

وجهت قوات الأمن ضربة قوية لتنظيمات إرهابية وتمكنت من قتل 10 عناصر بعد اشتباكات عنيفة شهدتها منطقة أرض اللواء بالعجوزة، وتحديدا بشارع الطريق الأبيض، بين قوات الأمن، وعدد من العناصر الإرهابية، التى كانت تتخذ من المنطقة وكرا للتخطيط والإعداد لتنفيذ عمليات إرهابية، ونجحت القوات فى السيطرة على الأوضاع بالمنطقة، فيما أصيب 6 من رجال الشرطة بينهم 3 ضباط و3 من أفراد الشرطة وتم إسعافهم بمستشفى الشرطة بالعجوزة، فيما أكدت الأجهزة الأمنية أن العناصر الإرهابية تنتمى لحركة “حسم”.

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، باهمية قيام الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ ما تم توقيعه من اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع كل من الصين وفيتنام خلال جولته الآسيوية الأخيرة، من ناحية أخرى استقبل الرئيس أمس وفداً من المجلس الوطنى للكنائس الأمريكية، مؤكداً أن الممارسات والتفسيرات المتطرفة لا تعبر عن صحيح الإسلام ومبادئه السامية التى تدعو إلى التسامح والسلام وحرية الفرد فى الاعتقاد.

 

 

 

 

اترك تعليقاً