ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل بعد خضوعها لعملية جراحية..اعرف التفاصيل

121

أثار الفنان احمد العوضي قلق جمهوره بعدما قام بنشر منشور طويل في ساعة متأخرة من مساء امس, عبر صفحته الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك”, وكتب ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتوا ديما بتدعولها بالنجاح والتوفيق، هي دلوقتي محتاجة دعواتكم”.

تلك الكلمات القليلة من المنشور المطول للعوضى اعلن من خلاله تعرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية, ولكنه لم يكشف عن تفاصيلها, راجيا الجمهور الدعاء لزوجته بالشفاء العاجل.

وقبل تلك المنشور نشر العوضى منشور اخر كتب فيه:”الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم».

ولم يتم الكشف عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز, حتى الان, وعندما سئل العوضى عن تفاصيل اللازمة التى مرت بها زوجته قال منهارا:”لا أستطيع التحدث في الوقت الحالي”.

ومن جانبه قال الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية:”إن شاء الله عملية بسيطة وسأتواصل مع العوضي”، وأضاف أنّه لا يعلم أي تفاصيل عن العملية الجراحية التي تخضع لها ياسمين عبدالعزيز.

وتفاعل الالاف الجماهير مع منشور الفنان احمد العوضى وتمنوا لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الشفاء العاجل, وانهالت عليها العديد من التعليقات من جماهيرها واصدقائها من الوسط الفني.

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين على منشور العوضى قائلة:”ن شاء الله ربنا يشفيها ويعافيها”، بينما أضاف الفنان مصطفى درويش: “تقوم بألف سلامة، ربنا يخليكم لبعض، ألف سلامة عليها”.

وعلق حساب باسم مصطفى سليم، أحد المهتمين بآخر أخبار ياسمين عبدالعزيز: “إن شاء الله هتقوم بالسلامة وتبقى كويسة، كلنا بندعيلها والله من قلوبنا، مفيش حد مش بيحب ياسمين، اطمن أنت وخير بإذن الله”.

بينما علق حساب باسم سونيا الحبال: “قومي يا ياسمين عشان تقري جوزك كاتب إيه عنك، كل الستات بتتخانق مع اجوازها بسببك، قومي يا غالية عشان بنحبك أوي”، وعلق حساب باسم حسني شتا: “حبيبتي يا ياسمين، ربنا يقومك بالسلامة يا رب، ويطمن قلب أحمد العوضي عليكِ، أنت راجل بجد”.

التعليقات مغلقة.

error: