وزير التربية والتعليم:لو في منطقة في مصر فيها حجر صحي وفيها لجنة امتحان سيتم تأجيل الامتحان… تعرف التفاصيل

5

وزير التربية والتعليم:لو في منطقة في مصر فيها حجر صحي وفيها لجنة امتحان سيتم تأجيل الامتحان… تعرف التفاصيل،تقدم لكم مجلة “مبدعو مصر” تفاصيل قرار الدكتور طارق شوقي بشأن امتحانات الثانوية العامة حيث أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن توزيع الكمامات علي الطلاب وإجراء المسح الحراري وكذلك ارتداء معدات الوقاية شرط لدخول المدرسة، وذلك إلي جانب الكشف عن أجهزة المحمول.

وقال شوقي،”الامتحان سيبدأ 10 صباحا، والطلاب سيأتوا مبكرا ساعتين لإنهاء إجراءات الكشف والتعقيم، وسيتم دخول الطلاب بالتنسيق مع وزارة الداخلية اعتبارا من 8 ولن يدخل أي طالب للجنة بعد 9 وسيتم تهوية الفصول بشكل كامل”.

وأكد انه في حالة وجود عدم ملائمة صحية لأي طالب سيتم توفير سيارة إسعاف لهذا الطالب وينم عمل تقرير لكي يثبت محضره في اللجنة ويأخذ فرصة بالدور الثاني بالدرجة الفعلية الكاملة.

وقال أيضا شوقي،”لو في منطقة في مصر فيها حجر صحي وفيها لجنة امتحان سيتم تأجيل الامتحان لطلاب اللجنة الموجودة في المنطقة للدور الثاني، و سيتم توفير زائرة صحية أو طبيب في كل لجنة تحدد مدى الحاجة لوجود الطالب في اللجنة أو بقائه في حالة شعوره بأي أعراض”.

من ثم أضاف شوقي،”ننسق مع الدولة كلها، ووزارة الداخلية شريك أساسي”.

Comments are closed.