موعد مباراة بي اس جي ضد أولمبيك ليون اليوم والقنوات الناقلة

203

 

موعد مباراة بي اس جي ضد أولمبيك ليون اليوم في الدوري الفرنسي، يخوض فريقي باريس سان جيرمان واولمبيك ليون مباراة هامة ومثيرة مساء اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021 ضمن مباريات كلا الفريقين القادمة في بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2021-2022.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر من أهم وابرز مباريات الأسبوع الحالي من الدوري الفرنسي وهي اعصب وأقوى مباراة قفي الدوري بكل تأكيد، حيث  أن كبلا الفريقين أقوياء وكل منهم يحصد لقب الدوري ويحقق انتصارات.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاستقلال في دوري أبطال آسيا

ويشار إلى أن كلاهم أيضا لديه حظوظ ودوافع الفوز خلال هذا اللقاء من اجل حدث الثلاث نقاط الهامة التي وسف تحدث الفارق مع الفائز بالطبع.

والجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خاض 5 مواجهات في الدوري الفرنسي حتى الآن فاز فيهم جميعا ولم يتعثر خلال أي مواجهة.

بي اس جي ضد أولمبيك ليون

وبهذا فان الفريق يحصد 15 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي في نسخته الجديدة 2021-2022، بينما يتواجد على الجانب الآخر من هذه المباراة نادي اولمبيك ليون الفرنسي.

الذي خاض هو الآخر 5 مباريات أيضا فاز في اثنتين وتعادل في اثنتين وخسر في مباراة واحدة، ليجمع الفريق 8 نقاط فقط يحتل بهم المركز 7 من جدول الترتيب حاليا.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، وتتولى مهمة نقل وبث هذه المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

التعليقات مغلقة.

error: