موعد استطلاع هلال رمضان 2021 وكافة التفاصيل

84

موعد استطلاع هلال رمضان من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الموعد الذي سيتم فيه الإعلان بشكل رسمي من قبل اللجان المخصصة للرؤية واستطلاعات الهلال في دار الإفتاء المصرية عن موعد أول أيام شهر رمضان المبارك وفقا للرؤية التي سيتم إجراءها.

والجدير بالذكر انه حاليا لم يتبقى سوى بضع أيام قليلة على بداية أول أيام شهر رمضان المبارك لموسم 2021.

قد تشاهد أيضا: كلمات عن استقبال رمضان 2021 .. اجمل العبارات

ويحل شهر رمضان هذا الموسم في ظل الإعلان عن البدء في إجراء العديد من القرارات الجديدة بشأن العادات والتقاليد الأخرى مثل المساجد وصلاة التراويح التي حرم منها المسلمين في المساجد في الموسم الماضي 2021 بعد غلق المساجد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولكنه قد تم الإعلان بشكل رسمي عن إعادة فتح المساجد وإقامة صلاة التراويح بها مجددا، ويشار إلى انه لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن الموعد الرسمي لأول أيام شهر رمضان هاذ الموسم بسبب الاختلافات وعدم القيام بإجراء عملية استطلاع الرؤية حتى الآن من قبل جار الإفتاء المصرية.

موعد استطلاع هلال رمضان

كما انه يقول البعض أن أول أيام شهر رمضان سوف تكون يوم 13 ابريل الجاري 2021 ميلاديا، ولكن دار الإفتاء المصرية أعلنت بشكل رسمي عن القيام بعمل استطلاع لرؤية هلال شهر رمضان الذي سيحدد ما أن كانت بداية شهر رمضان يوم الاثنين 12 ابريل أو يوم الثلاثاء 13 ابريل، ويتم الإعلان عن هذه الرؤية في مساء يوم الأحد القادم 11 ابريل 2021.

Comments are closed.