مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية 2020 النظرية والتطبيقية

24

كشفت وزارة التربية والتعليم عن مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية 2020 لطلاب دبلوم صناعي وطلاب دبلوم زراعي وطلاب دبلوم فندقي للعام الدراسي 2019 – 2020.واعتمدت وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات الفرق النهائية

في الدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها في ظل الإجراءات الاستثنائية المتبعة بسبب انتشار فيروس كورونا. وكانت وزارة التربية والتعليم قد قررت إلغاء امتحانات الدبلومات الفنية سنوات النقل، وكلفت الطلاب بتسليم أبحاث علمية في المواد الدراسية المختلفة، في حين أشارت الوزارة إلى ضرورة عقد الامتحانات لطلاب السنوات النهائية.
الامتحانات النظرية والعملية لطلاب الدبلومات الفنية

وقسمت وزارة التربية والتعليم امتحانات الدبلومات الفنية إلى امتحانات نظرية وامتحانات تطبيقية، وخصصت لكل نوع من هذه الامتحانات موعدا محددا.وسوف نقدم للطلاب في هذا الموضوع تفاصيل مواعيد الامتحانات النظرية لطلاب الدبلومات الفنية وتفاصيل مواعيد الامتحانات التطبيقية لطلاب الدبلومات الفنية.
موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2020 العملية

تبدأ الامتحانات العملية يوم السبت الموافق 27 يونيو 2020.تنتهي الامتحانات العملية للدبلومات الفنية يوم الإثنين 20 يوليو 2020.
موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2020 التحريرية

تبدأ الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية يوم السبت 25 يوليو 2020.تنتهي الامتحانات التحريري لطلاب الدبلومات الفنية يوم الخميس 13 أغسطس 2020، ويتخللها إجازة عيد الفطر المبارك.
جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم ستعقد الامتحانات النهائية لطلاب الدبلومات الفنية وسط إجراءات تأمينية وصحية عالية بالتنسيق مع وزارات الصحة والداخلية والتنمية المحلية.

وسوف تتخذ الوزارة كافة الإجراءات الوقائة التي تضمن سلامة الطلاب والمعلمين لعدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك عن طريق تعقيم اللجان وتوزيع الكمامات على الجميع.وكانت وزارة التربية والتعليم قد أوقفت الدراسة يوم 15 مارس بعد انتشار فيروس كورونا في مصر، وذلك وفق توجيهات الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

Comments are closed.