لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2021

87

ننشر لكم من خلال هذا المقال لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2021 من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, لكى نتيح للطلاب معرفة كل ما يدور حول كيفية التقديم للصف الاول الثانوى.

يبحث العديد من الطلاب عن لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2021, وذلك بعد انتهاء مرحلة الاعدادية بنجاح وهولاء الطلاب هم الفئة الراغبة في خوض تجربة الثانوية العامة.

وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتدشين موقعًا إلكترونيًا من هو لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2021 لتتيح الفرصة للطلاب التسجيل بسهولة.

وحرصت وزارة التربية والتعليم علي توفير لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2021 من خلال موقع تنسيق الثانوية العامة الإلكتروني.

وانطلق الطلاب للتقديم للصف الاول الثانوى من خلال اللينك يوم الأربعاء الموافق 7 يوليو 2021.

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للمديريات التعليمية في مختلف كافة محافظات جمهورية مصر العربية، بشأن ميكنة كافة أعمال تقديم الصف الأول الثانوي بشكل إلكتروني.

كما طالبت الوزارة من المديريات تقديم الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية 2021 من خلال الصف الأول الثانوي إلكتروني، وذك بعد التواصل مع مدير إدارة الإحصاء بالمديرية.

الأكثر مشاهدة

ولابد من التواصل مع مدير إدارة الإحصاء، لتسلم اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم، ثم الدخول والتقديم للصف الأول الثانوي إلكتروني.

ونستعد من خلال السطور التالية نشر لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2021، وخطوات التقديم الصف الأول الثانوي إلكتروني ليتمكن الطلاب من التقديم لتلك المرحلة.

يجب على الطالب الدخول على لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2021 من هنا

ويقوم الطالب بتسجيل الدخول بحساب وزارة التربية والتعليم، الدخول من حسابه.

وفي حال كان الطالب يمتلك حسابًا، عليه إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.

وإذا لم يكن يمتلك بريد إلكتروني، يمكنه إنشاء بريد مدرسي من هنا

يقوم الطالب بتسجيل البيانات الخاصة به.

وبعدها يدخل الطالب الرغبات الخاصة بشأن المدارس التي يريد دخولها.

التعليقات مغلقة.

error: