موقع إخبارى شامل

عودة مرتضي منصور بالطعن علي حل مجلسه السابق

عودة مرتضي منصور وتقدمه بطعن علي حل مجلسه السابق
انتشر خبر عودة المستشار مرتضي منصور إلي رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك ذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة  ومنصات التواصل الاجتماعي وتداول النشطاء والرياضين في مصر خبر عودته إلي رئاسة إدارة نادي الزمالك بعد ما تردات الأخبار عن إمكانيه تنفيذ حكم قضائي لصالح المستشار مرتضي منصور والمقرر الكشف عنه خلال الساعات القليلة المقبلة الجدير بالذكر أن الجلسة المفترض أن تقوم بنهاية الجدل مقرره الآن ولن يعلن أي حكم قضائي إلي ألان بشان عودته إلي أن يتم إعلان الحكم ما إدا كان سينطق به اليوم أو سيحدد موعد لاحق وكان المستشار مرتضي منصور  تقدم بالطعن وهو الآن  بالمحكمة التي ستعلن عن قبول الطعن أو عدمه الجميع لديه الفضول لمعرفة التفاصيل الخاصة بحكم المحكمة والذي سنكشف عنه خلال الدقائق القادمة.

 

وكان هانى زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أقام طعنا قضائيا مقدم إلي محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة طالب من خلاله إلغاء القرار الصادر باستبعاد ووقف مجلس الإدارة السابق.
وزارة الشباب والرياضة قررت في وقت سابق من خلال بيان لها قررت احالة المخالفات المالية الورادة بتقرير تضمن مخالفات ماليه لمجلس مرتضي منصور مقدم من اللجنة التي فحصت ملفات النادي والتي كلفت من قبل وزارة الشباب والرياضة.

الوزارة قررت في وقت سابق وقف مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير المالي والمدير التنفيذي للنادي أوفقتهما من إدارة أعمالهما الخاصة بشئون النادي لحين استكمال التحقيقات المتبعة من النيابة العامة لمعرفة ما ستسفر عنه التحقيقات من نتائج أو لحين انتهاء المدة القانونية المفروضة.

إعلان تأجيل جلسة النظر في عودة مرتضي منصور
الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري تعلن عن تأجيل الطعن المقدم من المستشار مرتضي منصور بشان القرار الخاص بوقف واستبعاد مجلسه السابق وطالبت الدعوى بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة الصادر برقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 والذي نص و تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية. التأجيل جاء اليوم وحدد النطق في الحكم إلى جلسة العاشر من أكتوبر المقبل للاطلاع واخذ القرار.

التعليقات مغلقة.