سعفان الصغير: صرفنا مستحقات جميع اللاعبين رغم أزمة كورونا وموارد النادي تحسنت

74

سعفان الصغير: صرفنا مستحقات جميع اللاعبين رغم أزمة كورونا وموارد النادي تحسنت، قام سعفان الصغير بالتأكيد، من أن مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، أنه لا يوجد جديد حول باهر المحمدي لاعب الفريق، مضيفًا في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت” أن اللاعب يخضع للعلاج في القاهرة حاليا وسيعود إلى تدريبات الإسماعيلي السبت المقبل، وهذا في ظل الأنباء التي تناثرت الساعات الماضية حول تجدد مفاوضات الأهلي مع اللاعب بعد بوست غامض نشره باهر عبر “تويتر” كاتبًا: “جاري التحميل”.

وقال سعفان الصغير: “صرفنا مستحقات جميع اللاعبين رغم أزمة كورونا وموارد النادي تحسنت مع إبراهيم عثمان وهناك 6 أو 7 ناشئين يتدربون مع الفريق الأول ولن يحصلوا على فرصة بسبب صعوبة المباريات في الفترة الحالية وضيق الوقت وننتظر بداية الموسم الجديد لمنحهم فرصة مع الفريق”.

وقام باهر المحمدي برفض عرض ناديه الخاص بتمديد عقده موسمًا إضافيًا مقابل الموافقة على احترافه بنهاية الموسم الجاري، كما وضع مسئولو الدراويش شرطًا للموافقة على إعارة باهر المحمدي بنهاية الموسم الجاري لأي من الأندية الخليجية تمديد اللاعب تعاقده لمدة موسم إضافي، لاسيما أن عقد باهر مع الدراويش يتبقى به 3 سنوات، لذلك اشترطوا تعاقد اللاعب ليكون مرتبطًا بعقد لمدة 4 سنوات من أجل الموافقة على رحيله.

وفى وقت سابق، كشف مصدر مقرب من باهر المحمدي أن اللاعب أبلغ إدارة ناديه، عن طريق بعض الوسطاء، أنه لم يوقع للأهلي مثلما تردد، مؤكدًا أنه لاعب محترف ولا يهدف للإيقاع بنفسه في دوامة التوقيع لناديين، خاصة أنه مرتبط بتعاقد ممتد مع قلعة الدراويش.

وقال المصدر: “باهر لم يوقع للأهلي وأبلغ إدارة ناديه بذلك، وأبلغهم أيضًا بتمسكه بالرحيل نهاية الموسم للاحتراف الخارجى، مثلما وعده رئيس النادى فى وقت سابق، وهو الحلم الذى لن يتنازل عنه مجدداً”.

Comments are closed.