موقع إخبارى شامل

سبب وفاه ابن كريستيانو اليوم والتفاصيل أخرى حول وفاته

 

سبب وفاه ابن كريستيانو اليوم والتفاصيل أخرى حول وفاته التي أعلن عنها اللاعب على صفحه الرسمية على الانستجرام وبعد الإعلان حدثت بعد المشكلات الجميع يتساءل هل سيلعب كريستيانو في مباراة الغد أمام ليفربول ام ماذا إليكم التفاصيل الكاملة.

 

سبب وفاه ابن كريستيانو

 

وكان كريستيانو قد أعلن عن وفاة طفله وكتب ما معناه أن حالة من الحزن تسيطر عليه أن طفله قد توفى قبل ان يولد وهناك تخمينات أن زوجته قد اجهدت نفسها وقد سقط طفلها من الرحم قبل موعد الولادة وهذه الأشياء من العلاقة بين جورجينا وكريستيانو.

 

وبرغم الحزن الذي يسيطر عليهما لكن البعد راح يتوقع أن يكون هناك شيء من القلق في الحياة العاطفية بين كريستيانو وصديقاته جورجينا لكن البعض قال أن كريستيانو رونالدو قد أعلن من قبل ان هناك حفل زفاف له بينه وبين جرجينا قريبا جدا وأنها أم أولاده وتصريحات لصالح العلاقة التي تربطهما سويا.

 

وكان خبر وفاه ابن كريستيانو قد نشر على العديد من المواقع العربية والأجنبية المختلفة بعد ما سرح كريستيانو أن حاله من الحزن تسيطر عليه وان وقد تقدم أيضا للأطباء للفريق الأطباء بالشكر الأحاسيس كلها مؤلمه في هذه اللحظات التي كان جميعا فيها يتعطفون مع لاعب المعروف كريستيانو رونالدو.

وتعتبر مباراة الغد من أصعب المباريات التي تواجه الفريقين ويريد ليفربول في هذه المباراة أن يحافظ على تعلقه ونشأته بعد فوزه على من سيستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وجميع ينتظر مباراة قويه من المتوقع أن تكون المباراة بدون كريستيانو لكنه دائما يتحدث صعب ومن المتوقع فوز ليفربول بيع المباراة غدا .

قد يهمك أيضا

وفاة نور الشيباني الفنانه الليبية

وفاة عبد الرحمن ابو زهرة صدمة للجميع وهذه هي الحقيقة

التعليقات مغلقة.