موقع إخبارى شامل

سبب وفاة الفنان سامي فهمي وموعد جنازته | تفاصيل

سبب وفاة الفنان سامي فهمي وموعد جنازته ، كشفت وسائل الإعلام في مصر عن خبر وفاة الفنان المصري الشهير سامي فهمي بعد معاناة مع المرض صباح اليوم الأحد 13 نوفمبر 2022.

ويشار إلى أن هذا الخبر قد أثار حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الآلاف من الأشخاص في صر الوطن العربي، حيث يعد سامي فهمي من ابرز واهم الفنانين المعروفين.

قد يهمك أيضا: مرض يوسف شعبان لاعب المنتخب العماني | سبب وفاته | تفاصيل تكشف لأول مرة

والذين يحظون بشعبية كبيرة في العديد من بلدان العالم العربي، يذكر أن سامي فهمي ولد في مصر ويحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية في مصر وتخرج منه سنة 1974 ميلاديا.

سبب وفاة الفنان سامي فهمي اليوم

شارك في العديد من الأعمال المميزة والناجحة طوال مسيرته الفنية، كما صنع لنفسه شعبية كبيرة في الوطن العربي وأصبح من ابرز وأفضل الفنانين في جيله، إضافة إلى انه يتمتع بمحبة وشهرة وسط المشاهدين في مصر والوطن العربي.

طالع أيضا: سبب وفاة بسمة بن لادن صديقة أمل الحربي اليوم واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

وقد أثار خبر وفاته اليوم حالة من الحزن الكبير والجدل الذي ساد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين آلاف الأشخاص، ووفقا لآخر التقارير فان سامي فهمي قد توفى بعد معاناة مع المرض.

موعد جنازة الفنان سامي فهمي

وتقدمت شقيقته بنعي له على حسابها الرسمي على إحدى منصات السوشيال ميديا، وقد ورد لنا انه قد تم تأجيل موعد الجنازة ولم يتم الكشف عن موعد تشييع جثمان الراحل حتى الآن.

قد تشاهد أيضا: كم عمر غيث مروان | انستقرام | كافة المعلومات عنه ويكيبيديا

وتقدم الآلاف من رواد ومستخدمي منصات التواصل المختلفة في مصر بنعي خالص لأسرة الراحل عقب وفاته اليوم متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله

التعليقات مغلقة.